صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

أبو شادى: تكثيف الحملات على الأسواق وإحالة المخالفين للنيابة

22 يناير 2014

كتب : نشأت حمدي




قال الدكتورمحمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية إن جميع السلع التموينية ستؤمن جيدا يوم الاحتفال بثورة 25 يناير المقبل.. مؤكدا انه الحكومة حريصة على الا يعكر صفو المواطنين فى ذلك اليوم خاصة انه سيكون احتفالا ايضا باقرار الدستور الجديد.
وأوضح الوزير أنه سيتم تكثيف الحملات الرقابية اليومية مكثفة على جميع أسواق ومحلات الجمهورية لضبط الأسواق ومتابعة مدى التزام التجار بالأسعار الاسترشادية التى يتم إصدارها كل يوم خميس للحد من ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة وأنه سوف يتم تحرير محاضر للتجار المخالفين لهذه الأسعار كما تهدف الحملات الرقابية التأكد من جودة السلع المطروحة بالأسواق ومدى توافرها ووضع الأسعار عليها، مشيرا الى أن هذه الحملات سوف تستمر حتى نهاية الشهر الحالى.
وأوضح الوزير أن احتياطى السلع التموينية مؤمنة جيدا حيث يوجد احتياطى استراتيجى من القمح يكفى حتى الأسبوع الأول من شهر مايو القادم وهو فى حدود الامان من خلال استيراد حوالى 3 ملايين و900 ألف طن قمح من عدة مناشئ مختلفة من روسيا واوكرانيا وفرنسا وأمريكا وغيرها من أجود الأنواع وبالاسعار التنافسية عن طريق البورصات العالمية وجار حاليا إنشاء حوالى 108 صوامع تتيح سعة تخزينية حوالى 5 ملايين ونصف طن قمح تتضمن إنشاء 25 صومعة وسعة الصومعة 30 الف طن وهى المرحلة الثانية من المشروع القومى لإنشاء 50 صومعة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss