صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

قبائل حلايب وشلاتين: نحن مصريون أبا عن جد ونطالب بترشح السيسى للرئاسة

22 يناير 2014

المحافظات ـ عماد عيد و شهيرة ونيس




طالب مشايخ وعواقل وقبائل حلايب وشلاتين، الفريق أول عبدالفتاح السيسى، بالترشح لرئاسة الجمهورية.
جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر شورى القبائل العربية، الذى عقد مؤتمرا جماهيريا بمدينة الشلاتين، برئاسة أحمد رسلان، رئيس مجلس شورى القبائل العربية، واللواء وجيه المامون، رئيس مدينة الشلاتين، وكبار العائلات، ومشايخ وعواقل القبائل العربية.
حيث شدد الجميع على ضرورة استجابة السيسى لمطالب الشعب المصرى، والترشح لرئاسة الجمهورية.
قال رئيس مدينة الشلاتين اللواء وجية المأمون، إن جميع القبائل تؤيد ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسى، شاكرا البدو لخروجهم للتصويت بنعم وتأييد الدستور، ليظل ترشح السيسى هو المطلب الذى اتفق عليه الجميع ويحلمون به.
ومن جانبه قال الشيخ سرالختم، شيخ مشايخ الجنوب وقبيلة العبابدة، إن مصر فى أمس الحاجة إلى حكمة وشخصية وزير الدفاع الحالى عبدالفتاح السيسى، فهو الوحيد القادر على العبور بمصر من المرحلة الحالية إلى بر الأمان.
وأشاد الشيخ سدو محمد، بجهود وزير الدفاع فى المرحلة الحرجة من عمر الوطن، مطالبا السيسى باستكمال المشوار بقيادة الوطن من خلال رئاسة الجمهورية.
وقال الشيخ حسن هدل، شيخ مشايخ حلايب، إن الشعب سيخرج إلى الشوارع من أجل ترشح السيسى لمنصب رئاسة الجمهورية، مؤكدا أن الجميع يشدد على ضرورة استجابة الفريق أول عبدالفتاح السيسى لترشحه لرئاسة الجمهورية.
وفى الإسماعيلية  أصدرت الجبهة الشعبية لتأييد الفريق أول عبد الفتاح السيسى تحت عنوان «لست سيد قرارك، نفذ أمر الواجب الوطنى، وإرادة أغلبية الشعب»، بيانا توضح فيه استئناف تحرير التوكيلات بالمحافظات أمس، لافتين إلى حصولهم على أكثر من الف توكيل خلال ساعتين، وأكثر من مليون توكيل رسمى قبل استئناف المبادرة التى بدأت منذ فبراير لمطالبة السيسى بالترشح للرئاسة.
وأعلن البيان ترحيبه لكل المصريين الشرفاء، لافتا «وعلى من يرغب الانضمام التواصل معنا هدف واحد، ورجل واحد،  ومطلب واحد السيسى رئيسا لمصر»، مطالبا بأن نكون إيد واحدة فى كل مكان لاستكمال المشوار، فى حين أن المرحلة تحتاج لرجل صاحب رؤية وقرار وطنى يلقى كل قبول المصريين فيصبح زعيما بمعنى الكلمة.
ولفت البيان إلى ترحيب المواطنين بالتوكيلات، معلنين دعمهم الكامل والمشاركة فى تدشين المبادرة بالمحافظة، على أن يتوجه مثلها من باقى المحافظات، لاستمرار تحرير التوكيلات لترشيحه لرئاسة الجمهورية، على أن يتوجه وفد من المبادرة يوم الأحد المقبل لتسليم التوكيلات إلى وزارة الدفاع وإلزام القوات المسلحة ترشيح الفريق «عبد الفتاح السيسى» لمنصب الرئيس لأنه أصبح خطوة يتمناها الشعب من أجل دعم الاقتصاد المصرى والحفاظ على الوطن.
وأوضح البيان أن هذا الطلب بمثابة أمر وتكليف لزعامة الأمة العربية، لأن السيسى الأكثر جدارة لعودة هيبة مصر إقليمياً وعربياً وأفريقياً وعالمياً.
من جانبه قال تامرالجندى أننا سنحتشد بميدان التحرير للاحتفال بذكرى 25 يناير، وسط شعبية «السيسى» التى ستحكم ترشحه وسيتولى حكم مصر بإرادة كاسحة بأغلبية الشعب المصرى الذى يتعطش للأمن والأمان، وأن الفترة تحتاج إلى رئيس ذى خلفية عسكرية من أجل توفير استراتيجيات تأمين الحدود مع دول العدو الذى أصبح يحاصرنا من جميع الجهات وجمع الحدود ومخططات من قيادات المخابرات الغربية لتفتيت مصر بالارهاب من الداخل والخارج.
وأشاد الجندى بوعى الشعب المصرى باختيار من سيتولى حكم مصر فى الفترة القادمة، حيث إنه لا بديل غير«السيسى» وأن الشعب فقط هو القادر على اختيار حاكمه لإدراك المؤامرة على مصر وأن الجيش المصرى هو الساعد القوى الذى يحمى هذه البلد وخاصة بعد إقرار دستور مصر، مشددا على دعم خارطة الطريق واستكمال مطالب الثورة.
ومن جانبه دعا شريف عماد الدين، منسق الجبهة، جموع الشعب المصرى التوجه إلى الشهر العقارى لعمل توكيلات باسم المواطن عبد الفتاح حسين خليل السيسى، وتسليمه إلى مقر المبادرة.
وأوضح عماد الدين أن الحملة تهدف لجمع 25 ألف توكيل من 10 محافظات  للترشح كما ينص القانون.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الزمالك «قَلب على جروس»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال

Facebook twitter rss