صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الغربية تتوسع فى منافذ بيع السلع الغذائية

21 يناير 2014



 الغربية ـ محمد جبر

قرر اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية زيادة عدد منافذ بيع السلع الغذائية بالأسعار المخفضة إلى مائة منفذ بنطاق المحافظة بحيث لاتقل عدد المنافذ بكل مركز ومدينة عن 8 مراكز وأن يتم وضع لائحة تنظيمية لهذه المنافذ تحت إشراف السكرتير العام للمحافظة.
 
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ برؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات المعنية بديوان عام المحافظة بشأن هذا الصدد وطلب المحافظ تشكيل لجنة استشارية لعمل دراسة تسويقية للمشروع وتحديد احتياجات القرى ومختلف المناطق من نوعية السلع الغذائية وفق طبيعة كل منطقة أو قرية.
 
وأكد المحافظ أن مشروع الأمن الغذائى بالمحافظة لا يهدف إلى تحقيق أرباح بل الهدف منه توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار تقل كثيرا عن أسعار السوق وبنفس الجودة.
 
وشدد المحافظ على إعلان الأسعار للمواطنين بالمنافذ وأيضا إعلان مواعيد العمل بالمنفذ فى مكان ظاهر للمواطنين كما طلب المحافظ توفير جميع السلع الغذائية التى تحتاجها الأسرة بالمنافذ بالإضافة إلى اللحوم والأسماك والدواجن.
 
ووجه نعيم بضرورة تكثيف حملات النظافة العامة بالمدن والقرى ورفع مخلفات المبانى المكدسة فى بعض الأماكن والتنسيق مع مديرتى الشئون الاجتماعية والشئون الصحية.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss