صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الإذاعات تتنافس على برامج «النجوم»

21 يناير 2014



قرر عدد كبير من الفنانين إلى ملء فراغهم الفنى بعد تأجيل عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية إلى تقديم البرامج الاذاعية ذلك لأنها أسهل من نظيرتها التليفزيونية ولا تتطلب وقتاً وجهداً كبيراً ليكن هذا تحدياً جديداً بين الاذاعات للمنافسة فيما بينها. حيث بدأت الفنانة بشرى اذاعة برنامجها الجديد «بوشة وشوشة» والذى يتم عرضه اسبوعيا على اذاعة ميجا إف ام وذلك مع بداية العام الجديد وتدور فكرة البرنامج حول حديث قصير كوميدى يدور بين بشرى وشخصية تسمى شوشة حول شيء مما يحدث فى المجتمع أو فى العادات ويعد هذا البرنامج اقرب لتمثيلية قصيرة بها حوار:


كما انتهى الفنان ادوارد من تسجيل اغلب حلقات برنامجه الجديد الذى سيعرض قريبا على قناة نغم اف ام ولم يعلن عن اسمه او فكرته حتى الآن ولكن المؤشرات تؤكد انه سيتناول هنا موضوع سيشغل بال الناس فى الشارع ويطرحه فى حلقة قصيرة بشكل كوميدى ساخر.


بينما تعرض اذاعة البرنامج العام بشكل يومى برنامج «الاستاذ مخنوق» للفنان أحمد بدير والذى يعتبر مثل برنامج «كلمتين وبس» الذى كان يقدمه الراحل فؤاد المهندس حيث يتناول موضوعاً اجتماعياً خلال الحلقة التى لا تتعدى مدتها الـ 3 دقائق بشكل سريع ذلك بالاضافة إلى أنهم سيبدأوان عرض برنامج «عروس النيل» الموجه للاطفال والذى يتضمن نصائح للحفاظ على النيل والموارد المائية المختلفة والذى تم تسجيله بصوت الفنانة علا رامى.


من جانب آخر اعلن المطرب ايهاب توفيق منذ شهرين انه يصور فكرة برنامج اذاعى جديد يقدمه للاطفال ولكنه لم يستقر على اسمه او الاذاعة التى سيقدمه خلالها ولكنه أكد انه يريد توجيهه للاطفال بشكل خاص. كما قالت الفنانة هالة صدقى انها مازالت لديها الرغبة فى تقديم البرامج الاذاعية وأن لم تكن قد وجدت الفكرة المناسبة التى تستطيع ان تخوض التجربة من خلالها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss