صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

التعليم تشدد على التزام المدارس الخاصة بعدم زيادة المصروفات

20 يناير 2014

كتبت : منيرفا سعد




أرسلت وزارة التربية والتعليم كتاباً دورياً إلى جميع مديرى المديريات التعليمية بالمحافظات للتنبيه على جميع المدارس الخاصة بمختلف نوعياتها (عربى  لغات ـ دولى ) بعدم زيادة المصروفات المدرسية أو إضافة أى رسوم مدرسية أخرى مشددة على الالتزام بالقرارات الوزارية واللوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن.
وأكدت سلوى عطا الله رئيس الإدارة المركزية للتعليم الخاص أنه فى حالة المخالفة سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المدرسة المخالفة حرصا على استقرار العملية التعليمية ومراعاةً للحالة الاقتصادية وظروف أولياء الأمور.
و من جانب آخر أعلنت الوزارة عن فتح باب التقدم للترشح للمشاركة فى العمل بلجان سير امتحانات «أبناؤنا فى الخارج» وامتحانات الثانوية المصرية بالسودان (الدور الأول والدور الثانى 2014 ).
وأكد أحمد دياب مدير عام الإدارة العامة للامتحانات أن ضوابط السفر للعمل بهذه اللجان تتمثل فى أن يكون المرشح من ذوى الخبرة فى أعمال الامتحانات، أن يجتاز الامتحان والمقابلة الشخصية للتأكد من صلاحيته مظهرا وكفاءةً، ألا يكون ممن سبق لهم السفر للعمل بالامتحانات أو مأموريات تتعلق بها خارج مصر خلال الخمس سنوات الماضية، ألا يكون قد سبق مجازاته بأى جزاء خلال العامين السابقين، وأن يكون من العاملين على درجات مالية ثابتة ومضى على تعيينه خمس سنوات على الأقل .
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss