صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

منصور يشكر السعودية ويصل أثينا اليوم

20 يناير 2014



يصل رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلى منصور اليوم العاصمة اليونانية أثينا فى زيارة تستغرق يومًا واحدًا يعقد خلالها جلسة مباحثات مع رئيس الوزراء اليونانى انتونيس سام اراس بمقر مجلس الوزراء اليوناني، كما يجرى منصور جلسة مباحثات منفردة مع الرئيس اليونانى كارلوس بابولياس بالقصر الجمهورى يعقبها مؤتمر صحفى مشترك لرئيس الدولتين ثم مأدبة غذاء يقيمها الرئيس اليونانى على شرف منصور.


يرافق منصور خلال الزيارة كل من هشام زعزوع وزير السياحة ونبيل فهمى وزير الخارجية.
من جهة أخرى بعث منصور، أمس الأحد، برقية شكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، ردا على برقية التهنئة التى أرسلها خادم الحرمين بمناسبة نجاح الاستفتاء على الدستور. وأوضح السفير عفيفى عبد الوهاب سفير مصر فى الرياض أن تهنئة خادم الحرمين الشريفين، ورد الرئيس المصرى عليها، يعكس عمق العلاقات الأخوية ما بين البلدين.


وقال المستشار عدلى منصور: تلقيت ببالغ الشكر تهنئتكم الغالية بمناسبة نجاح عملية الاستفتاء على الدستور، وخروجها بهذا الشكل المشرف الذى أكد رغبة الشعب المصرى الأصيل فى المضى قدما فى مسار خريطة الطريق التى حددت من قبل، كما جاءت نتيجة الاستفتاء لتترجم رفض المصريين لجميع  أشكال الإرهاب، ولكل من يحاول الوقوف ضد إرادتهم النبيلة فى تنمية الوطن واستكمال مؤسسات الدولة.


وأضاف، أغتنم هذه المناسبة كى أعرب عن تقديرى البالغ لمواقفكم الكريمة المؤيدة لإرادة الشعب المصرى ولدوركم الشجاع فى مساعدة مصر على تخطى المصاعب التى مرت بها، مؤكدا اعتزاز مصر شعبا وقيادة وحكومة ببلدكم الشقيق وتقديرنا الكامل لمكانة شعبكم العزيز فى قلوب المصريين.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss