صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هبة الأباصيرى: البيت الكبير خطفنى من ابنتى «تاليا»

20 يناير 2014



كتبت - سهير عبد الحميد


أكدت المذيعة هبة الأباصيرى أن ابنتها «تاليا» والتى تبلغ من العمر 9 شهور هى وراء ابتعادها عن الساحة الاعلامية خلال العامين الماضيين مشيرة إلى انها فضلت الاهتمام بابنتها فى الشهور الأولى خاصة أنها تعيش سنة أولى أمومة.


وقالت هبة: عندما تزوجت وحملت قررت أن أوقف نشاطى الإعلامى لأهتم بأسرتى هذا بجانب ان البرامج التى عرضت على فى هذه الفترة لم تكن بها أفكار مختلفة تعرض بشكل جديد مثل «مذيعة من جهة أمنية» و«كش ملك» وغيرهما من البرامج وعندما جاءت «تاليا» إلى الدنيا ملأت حياتى بالبهجة وعشت معها اجمل احساس من الممكن ان تشعر به أى امرأة وهو احساس الأمومة.


واضافت الأباصيرى أنها وجدت فى برنامج «مصر البيت الكبير» شيئاً مختلفاً وهذا ما دفعها للعودة إلى الشاشة وتحاول فى نفس الوقت تحقيق التوازن بين حياتها العائلية وبين عملها وتابعت قائلة: البرنامج يحاول التأكيد على رسالة مهمة جداً وكل ناس تعرفها وهى أن مصر ستظل البيت الكبير لكل العرب وسوف اركز من خلال الحلقات التى اقدمها على نوعين مهمين جداً وهما: التعليم والصحة حيث سنطرح المشكلة ونحاول ايجاد حلول من خلال التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة ورجال الأعمال.


واضافت الأباصيرى أنها ليس لديها مشكلة فى مشاركة اكثر من فنان واعلامى فى تقديم البرنامج مثل بشرى واشرف عبد الباقى وشاهيناز النجار وبالتالى فهى تعتبر نفسها تقدم برنامجاً منفصلاً.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور

Facebook twitter rss