صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نورهان: الطلاق وراء ابتعادى عن الفن

20 يناير 2014



كتبت - مريم الشريف


أعربت الفنانة الشابة نورهان عن مدى اشتياقها لجمهورها وعملها الفنى، عقب فترة غياب طويلة.


وأضافت أن سبب غيابها يعود إلى مشاكل شخصية و«لخبطة» فى حياتها قامت بحلها لتعود إلى الفن من جديد، نافية أن تكون طبيعة تلك المشاكل فنية حيث كانت خاصة بزواجها الذى انتهى بالانفصال عقب محاولات كبيرة منها لانجاح هذه الزيجة التى اسفرت عن انجاب ابنها «معاذ» عمرة 8 سنوات، إلا أنها لم تفلح واستنفدت جميع الحلول لذلك قررت الطلاق.


وتابعت قائلة الحمدلله الموضوع عدى على خير وكل شىء قسمة ونصيب، نافية ان تكون قد قررت الاعتزال أثناء زواجها وانجابها، حيث إنها لايمكنها اعتزال التمثيل وانما المشاكل التى تعرضت لها كانت السبب فى ابتعادها عن الوسط الفنى، حيث إنها قدمت أعمالا درامية قليلة مثل مسلسل «المصراوية»الجزء الأول والثانى ومسلسل «نساء لا تعرف الندم» إلا أنه لم يحظ بدعاية كافية.


نافية ما تردد حول مشاركتها فى أعمال درامية خليجية، لكن من الممكن أن يكون قد اختلط الأمر على الجمهور حينما شاهدوها فى مسلسل إنتاج سعودى بعنوان «عمارة الأسرار» الذى يشارك فيه بعض فنانين الخليج إلا أنه مسلسل مصرى وبطولة محمد رياض ونشوى مصطفى من إخراج محمد النقلى، ويدور حول أسرة مصرية تقطن فى الخليج وبالتالى من الطبيعى وجود فنانين عرب فى المسلسل، واشارت قائلة «يشرفنى العمل فى الدراما الخليجية خاصة بعدما اثبتوا جديتهم ومهارتهم الفترة الماضية.


وعن اللوك الجديد لها أكدت أنها كانت ترغب فى العودة إلى الجمهور بشكل جديد، كما أنه صحيا أفضل، حيث عزمت النية على إجراء ريجيم قاس الفترة الماضية.
وعن أعمالها الفنية الحالية أكدت أنها تستكمل تصوير حلقات مسلسل «رجل الغراب» الذى يذاع حاليا على مجموعة قنوات osn، والذى يتكون من تسعين حلقة وتقوم بالتصوير فيه منذ فترة طويلة نحو عام وثلاثة أشهر ويعد النسخة العربى من المسلسل الأمريكى «Ugly Petty».
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss