صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الصحة: 4 وفيات فى تظاهرات الجمعة والأمن يعثر على 5 قنابل صوت

19 يناير 2014



 كتب - محمد هاشم

أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح أمس أن حصيلة ضحايا تظاهرات الجمعة الماضية بلغت 4 حالات وفاة، و15 مصابا.
وذكرت الوزارة - فى بيان رسمى لها - أن المتوفين الأربعة وقع واحد منهم فى محافظة الفيوم، فيما شهدت محافظة القاهرة وفاة 3 حالات، فيما وقعت الإصابات فى محافظات: القاهرة، والجيزة، والمنيا، والفيوم.. مشيرة إلى أن خروج 7 مصابين من مستشفياتها بعد تحسن حالتهم، ولا تزال 8 حالات تحت العلاج.
 
وفى السياق عثرت الأجهزة الأمنية بالمنيا على حقيبة سوداء بأحد شوارع مدينة المنيا وبداخلها 5 قنابل بلاستيك محدثة صوت، وعدد كبير من الألعاب النارية التى تستخدم ضد القوات..وكان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائى بالعثور على حقيبة يد سوداء بشارع جنوب مدينة المنيا، أثناء فض مسيرة قام بها أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية وبداخلها العاب نارية عبارة عن 5 قنابل بلاستيك محدثة صوت، و17 صاروخًا محدث صوت وشمروخ و43 صاروخًا صغير الحجم، وهى من بين الأدوات التى يستخدمها المتظاهرون ضد القوات أثناء فض المظاهرات، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
وفي سياق اخر ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 أشخاص يقومون بتصوير مسيرات الإخوان المسلمين لصالح قناة الجزيرة كما قرر نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب الدكتور سليمان مصطفى، منع طالبة إخوانية فى كلية الطب من دخول امتحان الفرقة الثالثة، بعد قيامها بارتداء ملابس «تى شيرت»، مطبوع عليه شعار «رابعة».
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss