صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الصحـة: 313 مليونا و826 ألف جنيه تكلفة قرارات العلاج على نفقة الدولة خلال شهر

17 يناير 2014



كتبت - هبه فرغلى
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان أن تكلفة قرارات العلاج على نفقة الدولة خلال شهر ديسمبر الماضي قد بلغت 313 مليونا و 826 ألف جنيه.
وأوضحت الوزارة - في بيان رسمي لها- أن إجمالي قرارات العلاج على نفقة الدولة التي تم إصدارها خـلال الشهر الماضي بلغت 179 ألف قرار علاج موزعة بنسبة 82.06% لمستشفيات وزارة الصحة،14.61% للمستشفيات الجامعية،2.20% لمستشفيات الشرطة والقوات المسلحة والوزارات والشركات،1.04% للمستشفيات والمراكز الخاصة والجمعيـات الأهلية و0.09% لمستشفيات التأمين الصحى.
 
وأضافت وزارة الصحة أن هذه القرارات صدر منها 14.92% لأمراض الكبد والإنترفيرون، 4.89% لأمراض الكلى والفشل الكلوي، 11.05% للأورام، 9.61% لأمراض وجراحات القلب، 30.39% علاج دوائي للضغـط والسكـر و29.14% للطوارئ وأمراض أخرى.
 
إلى ذلك أعلنت وزارة الصحة والسكان عن حالتى وفاة و19 مصابا خلال الأحداث التى وقعت فى اليوم الثانى والأخير للاستفتاء على مشروع الدستور. 
وأشارت الوزارة ـ فى بيان صحفى ـ ان إجمالى عدد المصابين الذين دخلوا مستشفيات وزارة الصحة بلغت 19 شخصا فى محافظات: أسيوط والمنوفية وكفر الشيخ والاسكندرية والغربية والمنيا والشرقية.
 
 وأضاف البيان: أن ثمانية مصابين غادروا المستشفيات بعد تلقيهم العلاج واستقرار حالاتهم، فيما تبقى 9 مصابين مازالوا تحت العلاج والملاحظة.
 وأشار إلى أن عدد الوفيات فى مستشفياتها سجل حالتين، مشيرة الى أن محافظة أسيوط شهدت وقوع حالة وفاة واحدة وكانت الوفاة بصورة طبيعية، ومحافظة المنيا شهدت حالة وفاة واحدة طبيعية أيضا.
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
العمال يحتجون ضد أردوغان: «لن ندفع فاتورة فشلك»
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
«روزاليوسف» تنفى علاقتها بـ«المونديال الدولى للإعلام»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
أردوغان.. خليفة بنى صهيون

Facebook twitter rss