صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

ضبط 23 بـ«روكسى» بحوزتهم منشورات ضد الجيش والشرطة

16 يناير 2014



 كتب- محمد هاشم

صرح اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بأن أجهزة الأمن ألقت القبض على 4 قام أحدهم باطلاق النار فى مقر لجنة القاهرة بمنطقة أوسيم من فرد خرطوش وقام المتهمون الآخرون بالتعدى على الناخبين وتم السيطرة على الموقف والقبض عليهم كما تمكنت أجهزة الأمن من فض مسيرة للجماعة الإرهابية بشارع الملك فيصل احتشد أنصار المعزول بالشارع وعطلوا الطريق إلا أن أجهزة الأمن فى أسرع وقت استطاعت السيطرة عليهم وفض المسيرة وفى الشيخ زايد بأكتوبر ألقت أجهزة الأمن القبض على مهندس وطالب بكلية الهندسة جامعة القاهرة ينتميان للجماعة الإرهابية ضبط بحوزتهما صور للرئيس المعزول واشارات رابعة وتم التحفظ عليها داخل قسم الشيخ زايد وعرضهم على النيابة العامة التى تباشر التحقيقات.
 
وألقت قوات الأمن فى القاهرزة القبض على 23 من عناصر الارهابية بميدان روكسى حاولوا التعدى على رجال الشرطة وغلق الميدان وتكدير الأمن والسلم العام ونظموا مظاهرة بالمخالفة لقانون التظاهر.
 
كما تمكنت أجهزة الأمن من فض مسيرة لانصار المعزول أمام قصر الاتحادية حيث تحركت القوات القتالية خفيفة الحركة وقام اللواء جمال عبدالعال مساعد الوزير لمباحث القاهرة بتفقد مقار اللجان الانتخابية. 
 
وفى بنى سويف أكد اللواء إبراهيم هديب مدير الأمن أن أجهزة الأمن استطاعت تفريق بعض المظاهرات محدودة العدد لأعضاء الإرهابية وتم السيطرة على مجريات الأمور فيما أكد اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن اسيوط أن قوات الأمن فى أفضل حالاتها ورجال الأمن منتشرة بالشوارع والطرقات وأعلى المحاور وتم تقسيم المديرية لمربعات أمنية تحسبا لأى أعمال شغب ولم يتم ضبط أى متظاهرين ولم يكن بالمديرية مسيرات للارهابيين.
 
فيما أكد اللواء حسين حامد مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج أن الوضع الأمنى اليوم كان أفضل من أمس فلم تشهد المديرية أعمال شغب تذكر.
وفى دمياط أكد اللواء أبوبكر الحريرى مدير الأمن أن المديرية لم تشهد أى مسيرات لأعضاء الإرهابية بسبب التواجد الأمنى القوى وانتشار رجال الأمن بكل أرجاء المديرية ولم يتم ضبط أى من العناصر الإرهابية.
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
تجربة مصر فى مواجهة الهجرة غير الشرعية تبهر القارة السمراء
الإصلاح مستمر
الشباب.. ثروة مصر
نسّّونا أحزان إفريقيا
اتحاد جدة يقف عقبة أمام انتقال «فرانك» للأهلى

Facebook twitter rss