صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

إقبال كثيف من السيدات وكبار السن وأغان وطنية على أبواب اللجان

16 يناير 2014



 كتب - عبدالوكيل أبوالقاسم

انتظمت عملية التصويت أمس بلجان منطقة الزيتون لليوم التالى على التوالى منذ الساعة التاسعة صباحا،  وتمكن الأمن من السيطرة على مسيرة للجماعة المحظورة حاولت تعطيل العملية الانتخابية بحلمية الزيتون.
 
حيث تمكنت قوات الجيش والشرطة من السيطرة على محيط ميدان الزيتون وتفريق مسيرة أنصار جماعة الإخوان،  وتم إغلاق مداخل ومخارج المنطقة لعدم تمكين أنصار الجماعة الإرهابية من تعطيل عملية الاستفتاء، حيث تجمع حوالى ٢٠٠ مواطن من أنصار الجماعة المحظورة فى ميدان حلمية الزيتون فى محاولة لإثارة الفوضى والشغب بالمنطقة ورددوا هتافات تطالب المواطنين بمقاطعة الاستفتاء، وتعاملت معهم قوات الأمن،  وتم تفريقهم.
 
كما شهدت المقرات الانتخابية تواجد عدد كبير من قوات الأمن لتأمين الاستفتاء.
 
وفتحت جميع اللجان بدوائر الزيتون أبوابها للناخبين ماعدا مدرسة القبة الثانوية التى تأخر فيها التصويت لمدة 20 دقيقة لتأخير القاضى،  مما أدى إلى نشوب مشادات كلامية بين الناخبين وبعض المراقبين على اللجان.
 
من جانب آخر شهدت اللجان إقبالًا كثيفًا من السيدات وكبار السن حرصاً على الإدلاء بأصواتهم، وسط إطلاق الأغانى الوطنية من قبل الاهالى على ابواب اللجان والمقرات الانتخابية بمختلف المناطق.
 
وواصلت المروحيات العسكرية تحليقها فوق لجان الاستفتاء وصاحت السيدات والشباب بترديد «تسلم يا جيش بلادى.. تسلم الأيادى» وهن يشيرن للطائرة.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss