صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«الببلاوى» يتفقد عدداً من لجان الاستفتاء بمصر الجديدة

16 يناير 2014



 كتب- إبراهيم جاد 

قام الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء صباح أمس بجولة تفقدية لعدد من اللجان الانتخابية المقامة فى بعض المدارس «عمربن الخطاب التجريبية، فاطمة الزهراء الثانوية، السلحدار الصناعية» بحى مصر الجديدة.
 
وخلال الجولة اطمأن رئيس الوزراء على بدء العملية الانتخابية فى يومها الثانى، وسير عملية الاستفتاء على الدستور بدون أى معوقات والعمل على تذليل كافة الصعاب التى توجه الناخبين للإدلاء بأصواتهم، وحرصهم على المشاركة فى هذا الواجب الوطنى، كما تبادل الببلاوى خلال الجولة الأحاديث الودية مع بعض الناخبين، وأثنى على المظهر الحضارى الذى قدمه ويقدمه الشعب المصرى فى ممارسته لدوره الوطنى فى ظل أجواء تعمها الفرحة والبهجة بإنجاز ما اندلعت من أجله ثورتا 25يناير و30يونيو، وأكد للناخبين أن الدولة توفر جميع سبل الحماية والأمان للمواطنين خلال عملية الاستفتاء.
 
وفى نهاية الجولة أثنى على الدور العظيم للقوات المسلحة والشرطة فى توفير الأمن والأمان للناخبين ما يزيد من نسبة المشاركة فى عملية الاستفتاء على الدستور.
وتابع الببلاوى مع غرفة عمليات مركز معلومات دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء سير عملية الاستفتاء على الدستور بجميع المحافظات ومع الوزارات المعنية فى اليوم الثانى للاستفتاء.
 
وأشاد الببلاوى بكثافة الوافدين فى اللجان الانتخابية بالأمس وأن المواطنين متواجدون داخل النسيج الوطني، مشيرا إلى وعى الشعب المصرى بالدور الوطنى له وهو ما يبعث على الطمأنينة بمستقبل الوطن.
 
كما أشاد بتواجد كبار السن والنساء ما يعبر عن رغبتهم فى تقدم الوطن، وأشاد أيضا بفرحة المصريين داخل اللجان الانتخابية وأن لديهم روح تفاؤل.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
«كلنا واحد» فى الواحات لمساعدة المواطنين.. والأهالى: تحيا مصر
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss