صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

التنمية المحلية: بلاغات حول أجسام غريبة بجوار لجان

16 يناير 2014



أعلن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية أنه يتم التنسيق بين غرفة عمليات الوزارة وغرف عمليات جميع المحافظات ووزارتى الداخلية والعدل ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء واللجنة العليا للانتخابات لحل أى عقبات تحول دون تصويت المواطنين الذين لهم حق التصويت فى جميع المحافظات.
 
وأشار «لبيب» إلى الإقبال الجارف من المواطنين فى محافظات البحيرة والغربية والشرقية والمنيا والقاهرة والجيزة، حيث قامت تلك المحافظات بتوفير بعض وسائل المواصلات لنقل كبار السن إلى لجانهم للتيسير عليهم فى الإدلاء بأصواتهم .
 
وأضاف: إن أهم ما رصدته غرفة عمليات الوزارة حتى الآن هو بلاغات عن أجسام غريبة بالقرب من مقرات الانتخاب «دمنهور – الفيوم – البحيرة» وتم التعامل معها بواسطة أجهزة وزارة الداخلية إلى جانب محاولات تعطيل دخول المواطنين إلى اللجان الانتخابية بإغلاق الشوارع وإشعال حرائق من قبل أنصار الرئيس المعزول بالجيزة وتم التعامل بواسطة أجهزة وزارة الداخلية والدفاع وفتح الشوارع.
 
وأشار إلى أنه تم رصد إطلاق نيران من قبل أنصار المعزول على المواطنين ووفاة عدد من المواطنين «فى أبوالنمرس – أوسيم بالجيزة»، وقيام بعض الأشخاص بتوجيه المواطنين بالتصويت بــ«لا» وتم القبض عليهم بواسطة أجهزة الأمن وعمل محاضر.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss