صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

عودة القيادات العمالية المختطفة مقابل 450 ألف جنيه

16 يناير 2014



كتب ـ إبراهيم جاب الله


أعلن الإتحاد العام لنقابات عمال مصر أنه تم الإفراج صباح أمس عن القيادات العمالية الثلاثة المختطفة وأن هناك اتصالات للإفراج عن وكيل وزارة القوى العاملة، وقال كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة أن الدولة حريصة على حياة محمد عيسى وكيل الوزارة والإفراج عنه فى أقرب وقت ممكن، وأن الاتصالات فى هذا الشأن مستمرة.


وعقد رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال، عبدالفتاح ابراهيم، اجتماعا طارئا قبل قليل مع رؤساء النقابات العامة وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد لمتابعة تلك المعلومات وإصدار بيان رسمى.


كما أشارت مصادر الإتحاد إلى أن إتحاد العمال سدد الفدية التى كانت مطلوبة للقيادات الثلاثة حيث طلب الخاطفون مبلغ 600 ألف جنيه للمخطوفين الأربعة، بينما وافق مجلس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق على صرف مبلغ 450 ألف جنيه بواقع 150 ألف عن كل نقابى، فيما مازال على عيسى وكيل وزارة القوى العاملة مختطفا لعدم قيام الوزارة بدفع أي مبالغ، وقال مصدر إن الوزارة سوف تقوم بدفع الفدية للخاطفين ليصل إجمالى المبلغ 600 ألف جنيه.


وكان رئيس النقابة العامة للسياحة، ممدوح محمدى، والأمين العام للنقابة، ممدوح رياض، ووكيل النقابة، محمد الجندى، قد اختطفوا وبصجبتهم محمد عيسى وكيل القوى العاملة أثناء توجههم إلى شرم الشيح لحضور مؤتمر عمالى.


من جانبه أعرب عبدالفتاح إبراهيم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عن بالغ سعادته للإفراج عن النقابيين الثلاثة، وأضاف أنه أرسل وفدًا من اتحاد العمال لاستقبال القيادات العمالية الثلاث واصطحابه للقاهرة والاطمئنان عليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss