صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

استنفار فى الجيش.. وتديمر 6 أنفاق جديدة وانتشار مكثف حول القناة

16 يناير 2014



كتب - أحمد عبدالعظيم


قال العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى، إن قوات حرس حدود بنطاق الجيش الثانى الميدانى بالتنسيق مع عناصر الهيئة الهندسية، تمكنت من تدمير 6 أنفاق بمدينة رفح، إلى جانب ضبط مخزن بمنطقة صلاح الدين، عثر به على 3 عربات هيونداى ملاكى، محملين بـ 2 قاذف صاروخى RPG دانة للقاذف، وبندقية آلية بالخزنة و590 علبة مبيدات زراعية، و6 تروسيكلات و3 موتوسيكلات و15 كرتونة بداخلهم كميات كبيرة من قطع غيار الموتوسيكلات وخزنة حديدية .


وأوضح «على» أنه تم ضبط عصام يوسف محمد، وبحوزته جهاز إشارة ماركة موتوريلا، وتم العرض على النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كما واصلت قوات الجيش والشرطة لليوم الثانى حالة الاستنفار الأمنى والتواجد بجميع ميادين محافظة السويس وأمام المدخل الجنوبى للمجرى الملاحى لقناة السويس من أجل تأمين المحافظة خلال اليوم الثانى للاستفتاء على مشروع الدستورالجديد.


وأكد مصدر أمنى قيام قوات الجيش والشرطة بالسويس بالتواجد بمداخل ومخارج المحافظة عن طريق الكمائن بالطرق من أجل التأمين، كما واصلت قوات الجيش والشرطة التواجد بميادين المحافظة وبمدينة بورتوفيق المطلة على المجرى الملاحى للقناة.


وفى نفس السياق واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزى حملاته التفتيشية الموسعة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.
وأسفرت جهود تلك الحملات، التى شُنت تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية خلال ٤٨ ساعة عن ضبط ١٠٦ قطع سلاح نارى بدون ترخيص وإعادة ٣٠ سيارة مسروقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون
«مملكة الحب»
«خطاط الوطنية»
واحة الإبداع.. ثلاث حكايات يسردها طفل كبير
الحكومة تنفذ توصيات «الكوميسا»
اقتصادنا بخير

Facebook twitter rss