صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الرئيس وحجازى والجنزورى والببلاوى يصوتون فى مصر الجديدة على الدستور.. وعمرو موسى فى مدينة نصر

14 يناير 2014



كتب - أحمد عبد العليم


يشارك اليوم وغدا عدد من كبار المسئولين بالدولة فى عملية الاستفتاء على الدستور الجديد، إذ يدلى رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلى منصور، بصوته فى عملية الاستفتاء على الدستور المقررة، فى مدرسة مصر الجديدة الثانوية النموذجية للبنات فى القاهرة، وهى على مقربة من مقر قصر الرئاسة، رغم أن أقرب لجنة لمحل إقامته المدون فى بطاقة الرقم القومى فى مدرسة 6 أكتوبر الابتدائية بالحى المتميز بمدينة 6 أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، وذلك لدواع أمنية.


بينما أ كد مصدر حكومى مسئول أن الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، سيتوجه فى الثامنة من صباح اليوم إلى اللجنة 78 مدرسة السلحدار الدسوقى بمصر الجديدة؛ للإدلاء بصوته فى الاستفتاء على الدستور.


وأوضح المصدر أن أشرف العربي، وزير التخطيط، سيتوجه إلى لجنة مدرسة الأزهار الابتدائية المشتركة فى تمام التاسعة من صباح اليوم للتصويت على الدستور، فيما يدلى عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين بصوته فى التجمع الخامس بمدينة نصر.


كما يدلى السفير إيهاب بدوى المتحدث باسم الرئاسة بصوته، فى إحدى المدارس بمصر الجديدة فى القاهرة أيضا، وكذلك الدكتور مصطفى حجازى المستشار السياسى للرئيس، والدكتور كمال الجنزورى المستشار الاقتصادى له.


أما الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد مستشار الرئيس للمرأة فستدلى بصوتها فى مدرسة المعادى الثانوية بنات القريبة من مسجد الفاروق، بالقاهرة؛ فى حين يصوت أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى للرئيس بصوته فى المدرسة القومية بالزمالك القريبة من مقر إقامته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية

Facebook twitter rss