صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

وزير الداخلية يتفقد عدداً من اللجان

14 يناير 2014



تفقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، وعدد من مساعديه، ظهر أمس الحالة الأمنية والخدمات بعدد من المقار الانتخابية بالقاهرة والجيزة, وحرص وزير الداخلية، خلال الزيارة، على الاطمئنان على جاهزية القوات واستعدادها لتأمين عملية الاستفتاء, من جانبهم، شدد رجال الشرطة على عزمهم تقديم كل جهد لحماية أمن الوطن والمواطن، وحفظ أمن البلاد خلال تلك المرحلة.


وفى غضون ذلك توعد  اللواء إبراهيم صابر مدير امن سوهاج جماعة الإخوان الإرهابية بضرب من يحاول    التعدى على سيارات الشرطة بالرصاص  وقال: أقسم بالله سوف اتصدى لأى محاولة لحرق  سيارات الشرطة بالضرب بالرصاص فى مقتل ولن اتهاون فى ذلك.


وتابع اللواء صابر أن الإخوان فى محافظة سوهاج لا يفعلون شيئا سوى جمع المعلومات وتنظيم بعض المسيرات محدودة العدد ولا تستغرق 10 دقائق عندما يبلغون بتحرك قوات الامن تجاههم  وقاموا بتوزيع سيارتين محملتين بالبطاطين على فقراء قرى مركز طهطا فى محاولة لاستجداء عطف الناس واتوقع خلال يومى الاستفتاء ان يهاجم الاخوان بعض الاقسام والسجون واللجان الانتخابية الكائنة فى اماكن نائية وتحريض المساجين على الهروب.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss