صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«شرف الدين»: «نعم» تبنى مصر الحديثة

13 يناير 2014

كتب : هند عزام




دعت د. درية شرف الدين وزيرة الإعلام الشعب المصرى للخروج بكثافة للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور والوقوف ضد من يحاول أن يُعرقل مسيرته نحو بناء الدولة الحديثة، وأكدت وزيرة الإعلام أن الشعب المصرى العظيم الذى أبهر العالم فى ثورتى يناير ويونيو، سيخرج أيضاً بنفس القوة ليؤكد للعالم أنه يمارس حقه الديمقراطى بمنتهى الحرية وليصنع مستقبله بيده لينفذ أولى خطوات خارطة المستقبل، وأنه قادر على استكمال بناء مؤسسات الدولة للخروج بمصر من هذه المرحلة لينطلق إلى مرحلة الإنتاج والبناء.
وفى سياق متصل تتابع الوزيرة الخطة الإعلامية التى أعدها اتحاد الاذاعة والتليفزيون للقيام بالتغطية الإعلامية لفعاليات الاستفتاء يومى الثلاثاء والأربعاء القادم وتأكيد بث المشاهد الحية كحق أصيل للمواطن المصرى بكافة محافظات مصر فى متابعة مراحل الاستفتاء من خلال إعلام الدولة.
وكانت وزيرة الإعلام قد عقدت اجتماعاً أمس مع رؤساء القطاعات المعنية بتنفيذ الخطة الإعلامية لتغطية الاستفتاء على الدستور والتى تتضمن نشر العديد من سيارات البث وشبكة المراسلين بكافة محافظات الجمهورية والتأكيد على متابعة كافة فعاليات الاستفتاء منذ صباح يوم الثلاثاء حتى فرز الأصوات والنتائج. ومن جانبه أكد عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن الاتحاد قام بتوفير كافة الإمكانات اللازمة من وحدات البث المباشر الثابتة والمحمولة لبث أكبر عدد من المشاهد الحية التى سيتم استقبالها بالوسائل الفنية المتعددة.
وأضاف الأمير أن التليفزيون المصرى سيبدأ التغطية لعملية الاستفتاء منذ الصباح وحتى انتهاء عملية فرز الأصوات عبر شاشات القنوات الأولى والثانية والفضائية المصرية والقنوات الإقليمية والمتخصصة، وأيضاً عبر الأثير من خلال الشبكات الإذاعية الرئيسية والإقليمية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss