صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الجيش يهدم 8 أنفاق لغزة بها بضائع مهربة

7 يناير 2014



 كتب ــ أحمد عبدالعظيم

قال العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى، إن عناصر قوات حرس الحدود على الإتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى تمكنت بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من تدمير 8 أنفاق بمدينة رفح على الحدود مع قطاع غزة، حيث عثر بها على عدد104 أجولة بهما كمية كبيرة من السجائر والمعسل وكماليات تليفون محمول وقطع غيار موتسيكلات وعدد 40 جوالاً بها كمية كبيرة من الكتب التى تحمل عنوان «واقعناً المعاصر والغزو الفكرى معدة للتهريب ».
 
وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى - تمكنت قوات حرس الحدود بجهة منطقة منطقة أبو زنيمة من ضبط عدد 211 لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالى وزن 305 كيلو جرامات وبجهة شمال مدينة الغردقة تم ضبط شنطة قماش بداخلها عدد 8 خزنة بندقية آلية بهما عدد 204 طلقات عيار «7.62×39» مم.. وأوضح على أن حرس الحدود فى الإتجاه الإستراتيجى الغربى والشمالى – تمكن من إحباط وضبط محاولة تهريب أفراد هجرة غير شرعية لعدد 160 فرداً «80» مصرياً - «12» سودانياً - «30» سورياً - «38» فلسطينياً ... إلى جانب ضبط عدد 40 كرتونة بداخلهم عدد 1000.000 قرص من مخدر « الترمادول» وجوال بداخله 15 كجم لجوهر الحشيش المخدر ، وكذا ضبط عدد 4 عربات «تويوتا - لاند كروز» محملة بكمية كبيرة من السجائر التى ثبت بتحليلها أنها مسرطنة.
 
وعلى الإتجاه الإستراتيجى الجنوبى، تمكنت قوات حرس حدود بجهة منطقة الشلاتين من ضبط عربة ¼ نقل ماركة شيفروليه محملة بعدد 167 كرتونه بها عدد 18500 أنبوبة مرهم أدوية طبية ... إلى جانب ضبط عربة ¼ نقل ماركة نيسان وعليها عدد 3 أفراد وجهاز كشف عن المعادن أثناء قيامهم بالبحث والتنقيب عن خام الذهب.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss