صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عودة قوية للفنانات الغائبات بسبب الحمل والمرض والقضايا

7 يناير 2014



كتبت - نسرين علاء الدين

على الرغم من تباين أسباب الاختفاء مابين الزواج والطلاق والإنجاب والمرض وغيرها يعود العديد من النجمات إلى الساحة الفنية مجددًا بعد غياب سنوات حيث جاء قرار بعضهن العدول فجأة عن قرار الاعتزال النهائى.


حيث تقدم الشاشة الفضية مع بداية 2014 مجموعة من النجمات العائدات إلى الساحة ومن بينهن نور اللبنانية التى تعود إلى الساحة بقوة بعد غياب عامين بسبب الزواج والإنجاب وانشغالها بأمور حياتها الخاصة،

 إلا أنها تعود لتتصدر بطولة عملين هما: «سرايا عابدين» مع المخرج عمرو عرفة بمشاركة يسرا ونيللى كريم حيث كان قد أعلن عرفة عن مشاركة نجمة ستكون مفاجأة للجمهور بعودتها إلى أن طرح أول برومو للمسلسل تتصدره نور، إلى جانب مشاركتها فى بطولة مسلسل «اكسلانس» لأحمد عز ومن إخراج ساندرا نشأت.


كما تعود الممثلة نورهان إلى التمثيل مجددًا بعد غياب أربعة أعوام بسبب زواجها من الشاعر إبراهيم عبدالفتاح وزيادة وزنها بشكل كبير، إلا أنها قررت العودة بعد الانفصال عنه من خلال مسلسل «رجل الغراب» مع إيمى سمير غانم واستعدادها لعمل درامى آخر مع المؤلف فتحى الجندى بعد أن ظهرت كضيفة شرف فى فيلم 8٪ لأوكا وأورتيجا وحلقة من الجزء الثالث من مسلسل «الكبير» لأحمد مكى ودنيا سمير غانم.


كما تطوى وفاء مكى صفحات قضية الماضى وتعود للساحة الفنية مجددًا من خلال مسلسل «زينات وحمام التلات» بعد أن اختفت ثلاثة أعوام بسبب حبسها بعد أن قامت بالاعتداء بالضرب على خادمتها الخاصة.


وتعود السورية نورا رحال إلى الساحة مجددًا بعد إتمام شفائها من مرض السرطان الذى ظلت تصارعه عامين وتشارك فى مسلسل «الأم بعد شفائها» مع سولاف فواخرجى والمخرج باسل الخطيب والجدير بالذكر أن رحال كانت تعانى من سرطان فى الثدى.


كما تقرأ الممثلة القديرة شهيرة أكثر من سيناريو حاليًا لتعود بأحدها إلى الأضواء بعد توقف مشروع مسلسل «عصر الحريم» الذى واقفت على العودة للتمثيل من خلاله بعد ضغط المخرجة إيناس الدغيدى عليها ولكنها تدرس حاليًا عروضًا أخرى، وأكدت فى تصريحات خاصة تعطشها للعودة للساحة من جديد ولكنها تدرس ثلاثة سيناريوهات حاليًا تختار بينها بدقة لرغبتها فى العودة بعمل قوى يعوض غيابها الطويل عن العمل ويحترم عقلية المشاهد فى العصر الحالى ويناقش همومه.


كما تعود الممثلة غادة شريف إلى الأضواء مجددًا من خلال مسلسل «قلوب» حيث أشار منتج العمل ممدوح شاهين إلى أن غادة مثل غيرها من الممثلات اللائى غبن عن الساحة بسبب الزواج وبمجرد إعلان خبر انفصلاهن يعيدن إلى العمل مجددَا مشيرًا إلى أن وجه غادة الطفولى نادر حاليًا لذا قرر ان يشركها فى مسلسله وبدور لا يقل عن أدوار بقية بطلات العمل.


وعلى نفس النهج تعود الممثلة والمطربة إيمى إلى الساحة بعد غياب عامين بسبب انششغالها بالزواج والإنجاب وتأتى عودتها من خلال مسلسل «أرواح أليفة» لكمال أبورية ونرمين الفقى وسامى العدل والمخرج خالد بهجت ويشهد نفس العمل عودة أيضًا إيناس مكى إلى الساحة بعد اختفاء طويل بدون أسباب واضحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss