صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

زعزوع: كبرى شركات السياحة الألمانية تسير 22 طائرة أسبوعيا إلى مصر

6 يناير 2014

كتب : محمد زكريا




قال وزير السياحة هشام زعزوع: إن شركة « FTI» وهى واحدة من كبرى شركات السياحة التى تنظم رحلات لمصر فى السوق الألمانية تسير 22 طائرة أسبوعيًا إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم والأقصر وطابا بما يعد بادرة طيبة ومردودًا جيدًا لمجهودات الوزارة فى دعم منظمى الرحلات من خلال التسويق المشترك ودعم الطيران العارض.
وأشار زعزوع إلى أن المانيا تعد من الدول الخمس الكبرى المصدرة للسياحة لمصر وقد وصل عدد السائحين الألمان فى مصر 1.3 مليون سائح فى 2010 ووصل 1,1 مليون سائح عام 2012 بينما وصل فى 2014 حتى أكتوبر الماضى إلى 750 ألف سائح ألمانى.
وأوضح زعزوع مدى أهمية السياحة للاقتصاد المصرى وأنها مصدر دخل 16 مليون مواطن مصرى بطريقة مباشرة وغير مباشرة وأن الحكومة المصرية تولى كثيرًا من الاهتمام لملف السياحة.
وأضاف زعزوع: «إننا نقدر الحكومة الألمانية والشعب الألمانى يعشق مصر وخاصة شواطئ البحر الأحمر وأن المستهدف لوزارة السياحة أن يصل عدد السائحين الألمان 2 مليون سائح فى 2014، مشيرًا إلى أن ألمانيا كانت من أوائل الدول التى قامت بتخفيف تحذيرات السفر إلى مصر.
يذكر أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة قامت بتنظيم عدة رحلات صحفية وتعريفية لشركات السياحة والمشاهير الألمان، كما نظمت العديد من القوافل السياحية فى إلمانيا، يضاف لذلك مشاركة الوزير فى إطلاق مشروع التصوير السينمائى للمقاصد السياحية وتنظيم منتدى اتحاد الإعلام السياحى الألمانى بالأقصر .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

محدش يقدر يقول للأهلى «لا»
مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
الأقصر عاصمة القيم
القاهرة.. بوابـة استقـرار العـالم
«100 مليون صحة» تطرق الأبـواب
وزير الداخلية: الإرهاب «عابر للحدود» وتداعياته تؤثر على أمن واستقرار الشعوب
3وزراء تحت القبة

Facebook twitter rss