صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الرئيس يهنئ الجالية المصرية القبطية فى النمسا بعيد الميلاد المجيد

5 يناير 2014

كتب : احمد امبابي




تقدم الرئيس عدلى منصور، بتهنئة الى أبناء الجالية المصرية القبطية المقيمة فى النمسا بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، معربا عن تهنئته القلبية وتمنياته الصادقة للأقباط بكل الخير والتوفيق.
كما أعرب الرئيس منصور فى رسالته عن ثقته فى اهتمام أبناء الجالية المصرية فى الخارج بقضايا الوطن الأم، دون أن تحول المسافات مهما بعدت وسنوات الغربة مهما طالت، عن الانشغال بقضايا الوطن، مؤكدا أن المصريين يحملون فى الخارج بعضا من تاريخ مصر العريق وحضارتها الثرية، وتمنى أن يحتفل الأقباط المغتربون فى النمسا بليلة عيد الميلاد المجيد فى العام المقبل على أرض الوطن.
وعلى صعيد آخر أكد الرئيس منصور، أن «مصر ستظل صامدة فى مواجهة الإرهاب الأسود، ضد من يحاول النيل من أمن واستقرار شعبها العظيم بمسيحييه ومسلميه»، مشددا على أن مرتكبى الأفعال الإجرامية سيحاسبون بقوة القانون، وأن وحدة الشعب المصرى ستظل قائمة وشاهدة على عظمة مصر، التى ستظل وطنا للجميع.
فى السياق ذاته بعث اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
وجاء بالبرقية «يطيب لى فى مناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد أن أبعث لقداستكم وللإخوة المسيحيين أصدق التهانى وأطيب الأمانى، إننا إذ نشارك إخواننا المسيحيين احتفالهم بعيد الميلاد المجيد فإننا نعتز غاية الاعتزاز بكل المشاعر الأخوية والروابط القوية والسماحة الدينية التى تميز الشعب المصرى الأبى الحريص على وحدته وأصالته وعراقته، وكل عام وأنتم بخير».
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الدكتور القس صفوت البياضى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، بمناسبة الاحتفال بذات المناسبة، جاء بها «يطيب لى فى مناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد أن أبعث إليكم والطائفة الإنجيلية بأصدق التهانى القلبية، راجياً لكم جميعاً أطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق، ولمصرنا الغالية مزيداً من التقدم والازدهار، وكل عام وأنتم بخير».
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss