صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الدستور على مائدة مركز شباب الجزيرة

5 يناير 2014



نظم مركز شباب الجزيرة مؤتمرا شبابيا تحت عنوان «اقرأ دستورك» وهى سلسلة المؤتمرات التى تنظمها وزارة الشباب ويرعاها المهندس خالد عبدالعزيز حضر المؤتمر السفيرة مرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة ولواء أركان حرب محمد على بلال ود.حسام المساح وعمرو درويش عضوا لجنة الخمسين.


أعلنت السفيرة مرفت التلاوى أن «نعم» للدستور ستعنى تكملة المصريين للثورة واستكمال أهدافها.. وكشفت عن الخلافات بين أعضاء لجنة الخمسين داخل اللجنة حيث كان كل ممثل داخل اللجنة يتحدث عن الفئة التى يمثلها ولكن بعد فترة من التوضيح تم التوصل الى توافق على الرؤى والافكار.. واصبح كل من الاعضاء ينظر للموضوعات بشكل شامل والنتيجة دستور توافقى يمثل كل المصريين بنزاهة واحترام.


فى نفس الوقت دعا اللواء محمد على بلال شباب مصر للنزول للتصويت «بنعم» للدستور لتأكيد أن الـ30 مليوناً الذين نزلوا فى 30 يونيو جسدوا موقف المصريين فى أمل جديد ويوم جديد.


كاشفا عن أن كل أعمال ارهاب الاخوان لن تمنع نزول المصريين للتصويت، وقال عمرو درويش: دستور 2013 أنصف الشريعة الاسلامية عن 2012 وناشد الشباب أن يكونوا القدوة فى الجذب لصناديق الاستفتاء.


بينما قال حسام المساح إنه يمثل كل المصريين وليس ذوى الاعاقة وأشاد بالتعاون بين أعضاء لجنة الخمسين، حضر الندوة جمال الرملى رئيس مجلس إدارة المركز وعماد الشنوانى عضو مجلس الإدارة وشريف منصور مدير المركز وأدار الندوة المستشار شادى عبداللطيف صرح بذلك نرمين فكرى مدير العلاقات العامة بالمركز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
«المصــرييـن أهُــمّ»
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss