صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

زواج واستقرار ودستور

2 يناير 2014



يحيى الفخرانى: مصر دولة مستقرة يسودها القانون



أن تكون مصر دولة أمينة مستقرة ذات سيادة قانونية عالية ويطبق القانون على كل مرتكبى الجرائم وهى نفس الأمنية التى أتمنها على المستوى الشخصى موضحا أن آراءه السياسية نابعة من ارائه الشخصية وأن امنيته لو تحققت بسماع هذا الخبر سوف يطمئن على ابنائه واحفاده وعلى مستقبل الفن فى مصر ومستقبل جميع المجالات الذى سيعود لافضل مما كان عليه من قبل بسبب استقرار الأوضاع واحترام القانون.

 


نادية الجندى:أتمنى حصول الدستور على أعلى نسبة تصويت


أتمنى حصول الدستور الذى أعدته لجنة الخمسين على أعلى نسبة تصويت في تاريخ مصر وهذا سيؤدى إلى تقدم مصر نحو خارطة الطريق وسيعيد الروح المصرية الأصيلة التى نفتقدها حاليا وعلى المستوى الفنى والشخصى اتمنى تقديم عمل فنى جديد أعود من خلاله إلى الدراما المصرية التى غبت عنها طوال الفترة الماضية وأن يكون هذا العمل فى قوة الأعمال التى قدمتها وجعلتنى أحصل على لقب نجمة الجماهير.


 

 

سميرة أحمد: السيسى رئيسا



أن يكون الخبر الأول الذى تود سماعه فى مطلع العام المقبل هو إعلان الفريق عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع الترشح لرئاسة الجمهورية واستقرار الأوضاع بالشارع المصرى وتنفيذ قانون التظاهر الذى من واجبه منع الفوضى والشغب وعلى المستوى الشخصى بدأت تتعافى من البرد الذى يلزمها الفراش وأن تستقر حالتها الصحية للنزول إلى الاستفتاء على الدستور مطالبة كل الشباب والفتيات والنساء والرجال بالتصويت على الدستور وعدم الاستسلام لشائعات الإخوان.

 


نادية لطفى: استقرار مصر



بصوت يملؤه التفاؤل أوضحت أن كل الاخبار السياسية والفنية والشخصية ما هى إلا قنوات تصب فى نهر واحد وهو استقرار مصر مشيرة إلى أن استقرار الأوضاع فى الشارع المصرى والاهتمام بالشباب المصرى والعمل هو أهم الاخبار التى تتمنى سماعها فى العام المقبل كما اضافت لطفى انها تتمنى دخول ثقافة جديدة فى مصر وهى ثقافة التفاهم والوصول لحلول مفيدة تعود على مصر ودعت لمصر والأمة العربية بالخير والأمان والتماسك وعودة الوحدة الوطنية للعرب مرة أخرى.


 

رانيا يوسف: نجمة شباك



أهم ما أتمناه أن ينال مسلسلى «الصندوق الأسود» اعجاب الجماهير باعتباره أول بطولة لى وأن أصبح نجمة شباك ولكن بالشكل الذى يليق بى ويقدر مجهوداتى. وعلى المستوى الإنسانى تمنت الاطمئنان الدائم على بناتها وهى أهم احلامها كل عام ان يتفوقوا فى دراستهم ويحققوا كل طموحاتهم فى الحياة وتمنيت سياسيا أن يكتسح التصويت بنعم على الدستور حتى تكون الخطوة الأولى فى بناء الدولة المصرية مجدداً وأن يسيطر الأمن على كل العناصر الاجرامية سواء من الإخوان أو من المتطرفين امثال حماس حتى يكون 2014 بداية جديدة لمصر ترتاح بها من عناء الثلاثة أعوام الماضية.

 

 

على الحجار: أن يعود الإعلام المصرى إلى ريادته


اتمنى أن اسمع على القنوات الأجنبية مثل CNN ، BBC أن اخبارهم عن مصر منقولة عن التليفزيون المصرى وليس وكالات الأنباء العالمية أو قناة الجزيرة وهذا يحتاج أن يعود التليفزيون المصرى لريادته وتصدره وأن يقتنع العاملون فيه بهذا المبدأ فى هذا الوقت سيعود لسابق عهده.
أتمنى أن أقرا أن الدستور المصرى قد تم وأضاف اقراره وان الغالبية العظمى من المصريين يشاركون فى الاستفتاء على الدستور لأن هو الأساس لاختيار برلمان قوى يمثل الشعب ورئيس جمهورية قوية وعلى المستوى الشخصى اتمنى أن يحقق البومى «من الآخر» نجاحا كبيرا لأننى بذلت مجهودا فيه وتعطل وقتا طويلا بسبب الظروف السياسية.

 

 

ريم البارودى: ابن الحلال



على المستوى السياسى أتمنى ترشح الفريق عبدالفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية وأن يحسم قراره ليربح قلوب الملايين لأنه الرجل الأنسب لتعود مصر إلى مكانتها وأمانها.
وعلى المستوى الفنى اتمنى أن أقدم أعمالا تضيف لمشوارى الفنى وتزيد من احترام الجمهور ومحبته لي. وشخصيا أكدت أن أبرز امنياتها أن تقابل ابن الحلال تتزوج حتى تريح قلب والدتها وتشعر بالاستقرار ولكن هناك شرطا أساسيا أن يكون هذا الزواج عن حب وليس زواجا تقليديا لأنها لن تتزوج أبدا بهذه الطريقة.


 

إلهام شاهين: «كان» و«فينسيا»




أن تبدأ 2014 بخبر أن فيلمها «يوم للستات» مع نيللى كريم ومحمود حميدة الذى قاربت على الانتهاء من تصويره يشارك فى مهرجان «كان» و«فينسيا» وأن تقرأ كل يوم أن هناك فيلماً مصرياً يشارك فى العديد من المهرجانات الدولية بمختلف دول العالم حتى تعود الريادة للسينما المصرية.. وقالت إن هذه الأمنية ليست ببعيدة أو مستحيلة لأن الفنانين المصريين هم من صنعوا الريادة للسينما العربية.
وأكدت إلهام أنها تتمنى أن تفتح الصحف وتجد أخبار الاغتيالات والقتل التى انتشرت وزادت نسبتها فى المجتمع المصرى قد اختفت تماما، خاصة الجرائم التى يقوم بها الإرهابيون ضد أفراد الشرطة والجيش والمواطنين البسطاء الذين ليس لهم ذنب فى شيء ويدفعون ثمن شيء لم يفعلوه.. وأضافت شاهين أنها تتمنى أن تقرأ خبر أن مصر مصنفة دوليا ضمن أنظف بلاد العالم.. وذلك بعد أن تختفى اهرامات الزبالة من الشوارع إلى جانب اختفاء الألفاظ السيئة التى انتشرت فى الشوارع واصبحت قاسماً مشتركاً فى الحوار بين الناس.



 

طارق لطفى: رئيس جمهورية يتفق عليه الجميع



أن يكون عام 2014 القادم سعيداً على مصر من خلال استقرارها وعودة الأمن  والأمان بها من جديد الاستقرار على رئيس جمهورية يكون هناك اتفاق عليه من غالبية الشعب المصرى، معبراً عن أمنيته فى تولى الفريق أول عبد الفتاح السيسى الرئاسة خاصة لاتفاق غالبية المصريين عليه بالاضافة إلى وجود برلمان منتخب حقيقى.
كما اتمنى أن يخلص الله مصر من كل خائن الذين يقومون بأحداث العنف فى المجتمع ونزيف الدم المصرى والذين تقاضوا اموالا من قطر وتدربوا فى «أوكرانيا» ويتجمعون فى تركيا ضدنا .
اما على المستوى الشخصى فأتمنى أن يقدم اعمالا فنية قيمة راقية يعجب بها المشاهد وتناسب ما نقدمه على مدى تاريخه الفنى، بالاضافة إلى ان يعم الخير والأمان على اسرته وابنائه.

 

 

دينـــا:«الهاى سكول»




عام 2013 على مستوى العمل كان ناجحاً جداً وعلى مستوى السياسة كانت متوترة جداً ومليئة بالأحداث السيئة على مصر والمصريين وأتمنى أن أسمع فى عام 2014 على المستوى الإنسانى أن يدخل على ابنى الهاى سكول العام القادم.
وعلى المستوى السياسى أتمنى أن تكون مصر لها رئيس جمهورية يحافظ عليها ويبنى البلد وأن تتخلص مصر من كل الأزمات التى مرت بها وتبدأ مرحلة البناء لدولة عظيمة وشعب طيب.
وعلى المستوى الفنى اتمنى أن يحقق مسلسلى الذى سوف اقدمه فى رمضان المقبل نجاحا كبيرا وأن يكون لى خطوات جيدة فى الفن هذا العام اكثر من العام الماضى.



 

رندا البحيرى بطولة فيلم أمام السقا




أكثر خبرا انتظره على المستوى المهنى هو ترشيحى لبطولة فيلم أمام أحمد السقا فهو نجمى المفضل.
وعلى المستوى السياسى أتمنى عودة الأمان والاستقرار وأن أقرأ خبرا يجعلنى أشعر أن العنصرية قد انتهت بعد أن ظهرت وتفشت للأسف مؤخرا فى مجتمعنا المصرى لأنها مجرد حالة طارئة ولابد أن تندثر وعلى المستوى الشخصى أتمنى أن يعود شعرى إلى طوله فقد اضطررت إلى حلاقته من أجل دورى فى «كلاكيت».



 

رانيا محمود يس:يرجع المسرح لسابق عهده



أن تسمع أن نقابة الممثلين تفعل شيئا من أجل الفنانين الذين لا يجدون قوت يومهم بعد توقف الإنتاج وقالت: أنا مصدومة من أداء مجلس النقابة وأتمنى أن يقدموا استقالتهم أو يقوموا بدورهم بشكل أفضل خاصة أننا كنا نعتبر هذا المجلس هو ابن ثورة 25 نياير لكن مع مرور الوقت الحالى هدأ وأصابه الخمول.
وأضافت رانيا أنها تتمنى أن تسمع أن المسرح رجع لسابق عهده وأن الفرق الخاصة ومسرح القطاع العام يعمل بنشاط خاصة أن أبواب المسارح أغلقت أبوابها منذ سنوات.
وقالت: اتمنى أن أفتح الصحف وأجد صفحة إعلانات عن مسرحيات جديدة يعود بها أبناء المسرح لبيتهم.
وعلى المستوى الشخصى تتمنى أن ينجحوا أولادها فى دراستهم وأن تقدم هى وزوجها عملا فنيا مشتركا هذا بجانب الستر والصحة لها ولعائلتها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss