صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحلام النجوم فى 2014

2 يناير 2014



دنيا سمير غانم: مولودى الأول

أغلى أمنية لى فى 2014 هى الاطمئنان على مولودى الأول وأن يأتى إلى الدنيا معافى وأن تجد الأوضاع على جميع الأصعدة مستقرة حتى يحيى سعيدا فى ظل مناخ مستقر.
وفنيا أن يعرض فيلمى «الحرب العالمية الثالثة» ويلقى نجاحا ويحطم ارقاما قياسية فى الايرادات.

 


منة فضالى: زواجى

 

قالت لـ 2013: غورى فى ستين داهية إنه عام سيئ بكل المقاييس على كل المصريين فقد قتل كثيرا العام الماضى وانقسم الشعب على نفسه وتمنت منة أن تسمع فى عام 2014 خبر عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية.
وعلى المستوى الشخصى أتمنى أن تنشر جميع الصحف الفنية خبر زواجى لأننى نويت أتزوج ويبقى عندى أطفال.
كما تمنت على المستوى الإنسانى أن يعود المصريون إلى ما كنا عليه فى الماضى نقف بجوار بعض ونخاف على بعض لآن مصر بلد الأمن والآمان بشعبها.

 


جومانة مراد:  الأمومة



أهم خبر تنتظره فى 2014  هو خبر الحمل لأنها تعتبر الأمومة هى حلم عمرها التى تتمنى تحقيقه هى وزوجها الأردنى ربيع بسيو كما تمنت أن تقرأ أن بلدها سوريا رجع اليها الهدوء وأن السوريين الذين تركوا بلدهم عادوا إليها بعد سنوات الدمار.

 


أحمد عزمى: عودة المصريين لطبيعتهم



أتمنى استقرار البلاد عقب ثلاث سنوات من الأحداث والتوتر والعنف أرهقت المصريين كثيرا.
وأضاف: لابد أن يعود المواطن المصرى إلى طبيعته الهادئة العاطفية بعيدا عن العنف والدماء وأن يقوم كل مواطن بعمله تجاه المجتمع.
وتابع قائلا: لابد أن يقوم المصريون بعمل هدنة بالتوقف عن المظاهرات التى تثير القلق فى البلاد حتى تعود مصر كما كانت عليه بلد الأمن والأمان ولا نظل ثائرين طوال الوقت.
أما على المستوى الشخصى فأتمنى أن يحفظ الله أسرته وابنه «آدم» بالإضافة إلى أن يظل عند حسن المشاهدين ليقدم مزيد من الأعمال الفنية الناجحة.

 


 

ساندى: محاربة القرصنة


وأشارت المطربة ساندى فقالت: نفسى أسمع خبر إن كل شركات الإنتاج تكاتفت عشان تحارب القرصنة وتحافظ على الصناعة سواء فى مجال الأغنية أو السينما لأن مفيش دولة متقدمة بدون فن متقدم ولا تعود مصر إلى قوتها وازدهارها بدون فنها وفنانيها.

 


سناء يوسف: الرخاء للدول العربية



أن يعم الرخاء على جميع الدول العربية وخاصة مصر وتونس اللذين شهدا أكبر ثورات العالم العربى.
 أما على المستوى الشخصى فأتمنى تقديم مزيد من الأعمال الجديدة لجمهورها فى مصر وتونس وأن تلقى نجاحا كبيرا.
وعن فارس أحلامها أشارت إلى أنه مازال لم يأت بعد مؤمنة بأن كل شىء قسمة ونصيب.

 


 

نسرين إمام: كلمة «ماما» واختفاء الزحمة



نفسى أقرأ أن مشكلة الزحمة انتهت وأن المواطن العادى يحظى بوسيلة مواصلات آدمية يذهب بها لعمله ولبيته دون أن يظل فى إشارات المرور معظم يومه، صحيح هذا الخبر صعب أن أقرأه بعد 10 سنوات فى مصر، لكن لا يوجد شيء مستحيل على الخالق فعندما أكون فى إشارة مرور منتظرة أن الزحمة تنتهى وأجد على الرصيف عشرات الناس منتظرين أتوبيس أو ميكروباص فى عز البرد وأنا راكبة سيارة وقتها اتمنى كل الناس يكون لديهم سيارة خاصة بهم حتى لا يقفون هذه الوقفة.. وأضافت إمام أنها على المستوى الإنسانى أهم خبر تتمنى أن تسمعه هو أن مولودها الأول سليم يتكلم ويناديها بماما فهذا سيكون أسعد خبر، كما اتمنى أن تسمع خبر ترشيحها لعمل مهم يعيدها للساحة الفنية بعد غياب عامين.
وعلى المستوى السياسى تمنت نسرين رئيسا لمصر يكون حكيما وعاقلا وعسكريا لأن من وجهة نظرها أن مصر خلال هذه المرحلة تحتاج لرجل عسكرى يقودها بيد من حديد وكل هذه المواصفات تتوافر فى الفريق السيسى الذى لا يختلف عليه أحد من وجهة نظرها.

 


سميرة سعيد: نجاح ابنى «شادى» وأعلى الإيرادات لألبومى المقبل


كانت تنتظر بفارغ الصبر المطربة سميرة سعيد مجئ عام 2014 حتى يعود إليها أبنها شادى من الخارج بعد رحلة دراسة استغرقت عدة أعوام ولكن تم تحقق حلمها وعاد أبنها فى اليوم الأخير من 2014 ويقضى معاها حاليا كل وقته بالجونة.. كما تمنت سميرة أن يحقق البومها أعلى الايرادات فى سوق الكاسيت فى 2014 مضيفة أنها تنتظر استقرار الأوضاع الأمنية فى مصر لطرح البومها فى الوقت المناسب.

 


مروى: مدرسة لمحو الأمية



أن يعرض على سيناريو عمل تاريخى باللغة العربية الفصحى فأنا أعشق هذه الأعمال فأمنية حياتى أن أقدم عملا من هذا النوع.
وعلى المستوى الشخصى أن تفتح مدرسة خاصة لمحو الأمية وبها قسم للثقافة العامة لأن تثقيف العالم العربى وتنوير الناس هو أفضل نجاة من أى أزمات سببها الأساسى الجهل.
أما على المستوى السياسى فقالت إن أبرز أمنياتها أن تمنع الدول العربية أى تدخل خارجى فى شئونها الداخلية طالما أن هذا التدخل هو أساس كل الفتن وأن يعم السلام حتى تحيا الأجيال القادمة حياتها سعيدة بدون توترات سياسية.

 


نشوى مصطفى: عودة ابنى من أوروبا والاطمئنان على مستقبل مصر



كدت الفنانة نشوى مصطفى أن أمنيتها الشخصية هو عودة أبنها من أوروبا حيث كان يقيم هناك بسبب دراسته التى أضطراته إلى السفر إلى الخارج كما أضافت أن أمنيتها الأكبر من ذلك هو استقرار الأوضاع الأمنية فى مصر وعودتها للأمن والأمان وأن تعود السياحة إلى مصر مرة أخرى لأن عودة السياحة ستنقل الواقع المصرى إلى أوروبا بشكل صحيح فيجب أن نشجع الدولة على السياحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
الأبطال السبعة
بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وجامعة الإعلام الصينية
أمة فى خطر.. الدولة تضع الشباب على رأس أولوياتها وبعض المؤسسات تركتهم فريسة للإسفاف
.. ووزير الدفاع يلتقى وزير الدولة لشئون الرئاسة ووزير الدفاع لجمهورية غينيا
النيابة العامة السعودية تطالب بإعدام 5 متورطين فى قتل خاشقجى
رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى بالجبل الأصفر

Facebook twitter rss