صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

سياسيون: التصويت على الدستور بـ«نعم» سيقتلع الجماعة الإرهابية

30 ديسمبر 2013

كتب : عبد الوكيل محمد




قالت المستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية سابقا: إن الشعب المصرى يصنع معجزة الآن، فى الانتهاء من دستور للبلاد، مشيرة إلى أن الأمن القومى المصرى أصبح مؤمنًا بأنه لم يعد نظام الحكم المستبد فى مصر، واصبح فى محكمة، ومحاكمات وعلى من يقرأ الدستور أن يقرأه على اعتبار أننا نمر بمرحلة انتقالية من اجل السلام الوطنى.
وأضافت الجبالى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس بنقابة الصحفيين تحت عنوان «نعم للدستور» الذى ينظمة اتحاد النقابات المهنية: لجنة الخمسين أنجبت منتجًا حضاريًا وتخلصت من الكوارث التى كان قد تم وضعها بدستور الإخوان ٢٠١٢ الذى وضع مصر فى خطر، وأكدت الجبالى أن دستور مصر انتقالى ينتظر تشريعات وينتظر رئيسا.
ومن جانبه اكد د. رفعت السعيد رئيس حزب التجمع السابق وأمين عام مجلسه الاستشارى أن مصر عاشت زمنا طويلا لم يكن مسموحاً لها أن تحلم ولكنها عندما حلمت وقف ضدها حكم الإخوان الفاشى، لذا لابد من اقتلاع الجماعة الإرهابية، وعلينا أن نواصل معركتنا ضد الجماعة الإرهابية، والتصويت بنعم للدستور فى الاستفتاء.
وأضاف «السعيد» أثناء كلمته بالمؤتمر نحن إزاء دستور يقودنا إلى مجتمع حر وشعب سعيد، فالدستور به نقص وبه أمان وسنقول «نعم» للدستور لأننا نرفض المؤامرة على مصر ونرفض الإرهابيين ونرفض الدستور السابق المشوه، مشيراً إلى أن أمريكا غاضبة الآن من قرار مجلس الوزراء باعتبار الجماعة جماعة إرهابية.
وأكد «السعيد» أن المؤامرة الأمريكية كانت تهدف إلى هدم الجيوش العربية وقد نجحوا ودمروا كل الجيوش إلا الجيش المصرى، لذلك هم يكرهون المصريين، مؤكداً أننا نريد وطناً يقوم على المساواة الكاملة، وطنًا يقول «لا» للإخوان.
أما مصطفى الجندى النائب السابق بمجلس الشعب فقال: إن الشباب المصرى هم اعظم الشباب فى العالم كله ولا يجب أن نقضى على احلامهم موجهًا رسالة إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع قائلا: هؤلاء هم طليعة مصر وهم من يجب أن نستعين بهم فى الفترة الحالية.
وتابع: إنهم يسعون لجمع التوقيعات وإرسالها إلى البرلمان الإفريقى للاعتراف بأن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
عمالقة النفط فى العالم يتنافسون على مناقصة البحر الأحمر
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة

Facebook twitter rss