صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أزمة بقطاع الأخبار وتوجهات للوزيرة بتغيير شكل «الشاشة»

27 ديسمبر 2013



حالة من الجدل فى قطاع الأخبار والهجوم على رئيسة القطاع صفاء حجازى من قبل المراسلين القدامى بسبب محاولات اسناد مصادرهم بالتتابع مع المراسلين الشباب وذلك طبقا لتوجيهات شفهية من وزيرة الإعلام د.درية شرف الدين بضرورة تغيير شكل الشاشة من حيث المضمون والمحتوى واتاحة الفرصة للشباب للظهور والإبداع.


وتسبب الأمر فى مشاحنات مع رئيسة القطاع من قبل بعض المراسلين منهم حاتم صالح وأحمد حسنى لرفضهم إضافة مراسلين شباب لمصدرهم وهم أحمد نبيل ومحمد جمال.


وتسود حالة من الاحتقان غير المباشر بين المراسلين فى ظل محاولات من مدير الإدارة طارق العجمى لحل المشاكل بالتنسيق وبدء فتح ملفات جديدة بشكل مختلف من خلال المراسلين الشباب.


وجاء اعتراض المراسلين القدامى تخوفا من الأضرار المادية التى ستلحق بهم واستيائهم من احتمالية استبعادهم وقالوا الشباب ينزلون المظاهرات ويفتحون ملفات جديدة ولهم مساحة من العمل والظهور.


وفى سياق آخر تقرر اخيرا بعد معاناة الموافقة على ظهور برنامج الإعلامى جمال الشاعر الجديد باسم بصراحة وسيتناول الملفات السوداء ولن يكون به أى خطوط حمراء وتأتى الموافقة على انطلاق البرنامج عقب عدة موافقات سابقة توقفت وتقرر البدء مع بداية العام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
كاريكاتير أحمد دياب
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss