صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

فن

سناء يوسف: شاركت فى تنشيط السياحة لأنى أكلت من خير مصر

27 ديسمبر 2013



كتبت - مريم الشريف


أعربت الفنانة التونسية سناء يوسف عن مدى سعادتها بمشاركتها فى مهرجان تنشيط السياحة فى شرم الشيخ، مؤكدة انها رحبت بالدعوة جدا لأن مصر تستحق التدعيم بشكل كبير فى هذه الفترة عقب الأحداث السياسية المتوترة التى عاشتها الفترة الماضية.


واضافت قائلة ان مصر قلب العروبة لكل فناني العرب منذ أفلام أبيض واسود، وليس فقط المصريين من يعشقون مصر وانما أيضا الفنانون العرب، وأشارت قائلة: انا أكلت وشربت من خير البلد دى وده أقل واجب أعمله وحبى لمصر لا تصفه الكلمات. 

كما أكدت سعادتها بعد أن شاهدت حركة رواج سياحى فى شرم الشيخ من مختلف الجنسيات، وما أدى إلى تفاؤلها لمستقبل مصر، مشيرة إلى انها حصلت على لمسة تكريم رائعة من لجنة المهرجان.


واوضحت أن أكثر قطاعين تضررا مما حدث فى مصر وتونس كانا قطاع الفن والسياحة ولهذا علينا أن نجتهد من أجل عودة استقرار بلادنا ودعم سياحتها واقتصادها حتي تعود الحياة لطبيعتها.


وعن أعمالها الجديدة أكدت سناء يوسف انها اعتذرت عن مسلسلين دراميين لأسباب متفاوتة، الا انها رفضت الافصاح عن طبيعة العملين.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة التونسية سناء يوسف مسلسل «نقطة ضعف» والذى شاركها فيه عدد كبير من الفنانين منهم الفنان السورى جمال سليمان والفنانة روجينا ورانيا فريد شوقى وإخراج أحمد شفيق.


ومسلسل «فض اشتباك» بطولة أحمد صفوت ورجاء الجداوى وايناس كامل ومحمود الجندى وتأليف حازم متولى، والذى تم عرضهما خلال شهر رمضان الماضى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
نساء أرمينيا.. جمال وإبداع
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
خادم الحرمين يزور مصر غداً
صاروخــــــــــان الرسام الساخر
إمـبراطـوريـة العـار
وَشـَهِدَ شـَاهـِدٌ مـِنْ أَهـْلـِهم .. أهالى الإرهابيين يعترفون بتورط أبنائهم فى جريمة اغتيال النائب العام

Facebook twitter rss