صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ليلى طاهر تبدأ تصوير الجزء الرابع من «الباب فى الباب» فبراير المقبل

26 ديسمبر 2013



كتبت - مريم الشريف


أكدت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر أنها تستعد للجزء الرابع من مسلسل الست الكوم «الباب فى الباب» والذى من المقرر تصويره العام المقبل خلال شهر فبراير، لعرضه فى شهر رمضان المقبل.


واضافت أن الجزء الرابع يشارك فيه نفس فريق العمل للجزء الأول من الفنان شريف سلامة وكارولين خليل وأحمد خليل، وتأليف ورشة كتابة يرأسها السيناريست وائل حمدى، واخراج أحمد سمير فرج.


وتابعت أن الجزء الرابع استكمال للجزء الثالث الذى تم عرضه خلال رمضان الماضى، حيث تقوم بنفس دورها كـ«والدة» بطل المسلسل الذى يجسده شريف سلامة.


وعن غيابها الفترة الماضية أوضحت أنه تعود إلى ظروف البلد التى أصبحت كلها غير مستقرة، مؤكدة أن مصر لن تخلص من الخونة بسهولة، إلا أنها رغم كل ذلك متفائلة لمستقبل مصر الفترة المقبلة، كما قررت النزول للتصويت بـ«نعم» على استفتاء الدستور، حيث أنه يمثل مستقبل مصر المقبل.


كما اعربت عن امنيتها فى تولى رجل بمعنى الكلمة «جدع» رئاسة مصر، وأن يحب مصر وليس نفسه، مشيرة إلى أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى به كثير من تلك الصفات، إلا أنه فى موقعه كوزير للدفاع لا يمكن الاستغناء عنه وبالتالى معادلة صعبة أننا نتمنى وجوده فى الموقعين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss