صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

وزيرة الصحة تلغى زيارتها لافتتاح مستشفى شبرا الخيمة وتتوجه إلى المنصورة

25 ديسمبر 2013



 ألغت الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة زيارتها لمحافظة القليوبية لافتتاح مسشفى شبرا الخيمة العام وتوجهت الى محافظة الدقهلية لمتابعة حالة المصابين بمستشفيات المنصورة الدولى والجامعى وطلخا العام للوقوف على مدى تقديم أفضل خدمة طبية للمصابين وتقديم كافة أوجه الدعم للمستشفيات الثلاثة وأكد الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن جميع المستشفيات على أتم الاستعدادات ولا يوجد أى عجز سواء أكان فى المستلزمات الطبية أو الطواقم الطبية. وأشار إلى أن جميع الاساتذة وعدد كبير من الأطباء من غير العاملين بتلك المستشفيات قاموا بالعمل والمساعدة الطبية لزملائهم كما قامت طواقم التمريض من العاملين بالاقسام الداخلية بمستشفى الجامعة ومن المقيمين بمدينة المنصورة قاموا بالتوجه للمستشفيات دون استدعاء من أحد وارتفع اعداد الشهداء إلى 13 شهيدا وأكد الأطباء أن العدد مرشح للزيادة نظرا لوجود حالات خطرة.

من ناحية أخرى أدانت القوى الوطنية والسياسية بمحافظة الدقهلية هذا الحادث الإجرامى الخسيس حيث أصدر الشيخ أحمد النقيب رئيس الأكاديمية السلفية بياناً يستنكر فيه التفجير الذى أوقع عدداً من الشهداء والمصابين.
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss