صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

وقفة احتجاجية بميناء دمياط لإلغاء مكافأة نهاية الخدمة

24 ديسمبر 2013



دمياط - محيى الهنداوى


نظم العاملون بهيئة ميناء دمياط وقفة احتجاجية ضد منشور وزير المالية رقم 9 أكتوبر 2013 الذى يقضى بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين فى الدولة مرددين هتافات مناهضة لقرار وزير المالية «باطل.. باطل» 36 شهر حق أولادنا.. مش هنفرط فيه.. «خدونا لحم ورمونا عضم»


كما طالب المحتجون شركة «ديبكو» الكويتية بسداد مستحقات هيئة ميناء دمياط التى وصلت لــ 70 مليون دولار واستنكروا ما تحظى به الشركة من دعم مستشار الوزير اللواء إبراهيم يوسف الذى يعمل مستشارا للشركة الكويتية فى ذات الوقت مما أضر بمصالح الهيئة، نتيجة التقاعس فى استخدام حقهم القانونى فى فسخ العقد مع الشركة الدولية للحاويات (ديبكو) وتسبب فى عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء ووقف تطويره ومشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات، الذى أصبح معه ميناء دمياط مهجورا وفقد قدرته التنافسية مع الموانئ الأخرى، بعد أن كان من أهم موانئ البحر المتوسط.


وقال كمال مجاهد موظف بهيئة ميناء دمياط سنظل فى حالة الاعتصام حتى الرجوع عن هذا القرار الظالم لان زملاءنا الذين خرجوا للمعاش منذ شهر تقاضوا المكافأة وأنا سأخرج إلى المعاش بعد أسبوع وعندى مسئوليات والتزامات.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القوات البحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبًًا بحريًًًا عابرًا بالبحر المتوسط
دولة الطاقة
كاريكاتير احمد دياب
كراكيب
حرب القطبين تنعش السلة واليد
قطار الحملات الانتخابية ينطلق من جنوب الصعيد
التحول الرقمى.. عقل بيانات الدولة

Facebook twitter rss