صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اخبار متنوعة

23 ديسمبر 2013



قامت وزارة الخارجية المجرية بإصدار بيان رسمى لإعلان رفع حظر السفر إلى مصر والتأكيد على أن مصر من الدول الآمنة للسياح، وجاء هذا القرار نتيجة لجهود السفارة فى المجر لتوضيح وإبراز الوضع الأمنى المتحسن فى مصر.. وذكرت الخارجية المصرية فى بيان لها أمس الأحد أن هذا القرار يأتى فى ضوء جهود البعثات الدبلوماسية بالخارج لجذب السياحة وإعادتها  لمعدلاتها الطبيعية.. وأضاف البيان أنه «من جانب آخر، تقوم السفارة فى بيرو بالتعاون مع القناة البيروفية الخامسة لعرض برنامج على القناة حول مصر ومميزاتها كمقصد سياحي، وركز البرنامج والذى كانت مدته 20 دقيقة على أمن السياح فى مصر وكيفية الحصول على تأشيرة سفر إلى مصر، بالإضافة إلى عرض لأهم الأماكن السياحية.
 
أكد إبراهيم حسن مدير مكتب وزارة السياحة بالوادى الجديد، استعداد كافة الفنادق والمنتجعات والمنشآت السياحية بالمحافظة لاستقبال الوفود السياحية للاحتفال برأس السنة الجديدة وسط جمال الطبيعة وصفاء المناخ.
 
وقال، فى تصريح أمس الأحد، إن الوضع الأمنى بالوادى الجديد يشجع على تنشيط السياحة واستغلال مقوماتها السياحية نظرا لما تمتلكه المحافظة من مواقع أثرية تبلغ أكثر من 120 موقعا وانفرادها بالسياحة الصحراوية والبيئة المتميزة.
 
وأوضح أن قرار هشام زعزوع وزير السياحة بربط السياحة فى الوادى الجديد بالسياحة فى الغردقة والأقصر وشرم الشيخ من خلال رحلات الطيران سيسهم بدوره فى تنشيط السياحة وجذب جنسيات مختلفة من السائحين.
 
أعلن اللواء حسن فلاح رئيس هيئة موانى البحر الأحمر أن ميناء بورتوفيق بالسويس استقبل السفينة المصرية (الكرامة) والقادمة من ميناء جدة السعودى وعلى متنها 250 سيارة ملاكي.
 
وقال فلاح فى تصريحات له أمس الأحد إن ميناء الزيتيات البترولى بالسويس استقبل السفينة البترولية (مصر جاز) القادمة من ميناء ضبا السعودى والمحملة 6400 طن بوتاجاز.
 
وأشار إلى وصول 200 شاحنة بضائع  تركية على متن السفينتين (السلمى 6 روز جارد) إلى ميناء الأدبية بالسويس قادمين من ميناء جدة السعودي.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
هل يفعلها «الخطيب»؟
وزير المالية لـ«روزاليوسف»: تحسين أحوال المواطن ركيزة الموازنة المقبلة
كاريكاتير أحمد دياب
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية

Facebook twitter rss