صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

استمرار إزالة الإشغالات بــ«رمسيس» والإسعاف

23 ديسمبر 2013

كتب : بشير عبدالرءوف




أكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية اللواء محمد أيمن عبد التواب استمرار محافظة القاهرة فى إزالة الإشغالات والباعة الجائلين من المناطق التى شغلوها فى ظل الظروف التى مرت بها البلاد، خاصة فى ميدانى رمسيس والإسعاف.
وأشار عبد التواب إلى أن أجهزة المحافظة بالتعاون مع شرطة مرافق القاهرة تقوم بشكل يومى بإزالة الإشغالات الواقعة بميدان رمسيس والإسعاف، وكذلك الباعة الذين افترشوا أجزاء الميدانين، مما يعوق السير وحركة المرور، لافتا إلى أن ذلك يعيد إلى ميدان رمسيس رونقه لبدء أعمال تطويره واستعادة ما كان عليه قبل تلك التعديات.
وذكر مصدر بالمحافظة طلب الباعة غلق أحد اتجاهات شارع الجلاء لاستخدامها وأن يقتصر على اتجاه واحد، وهو ما رفضته المحافظة.
كما نجحت أجهزة حى وسط القاهرة بتكليف من نائب المحافظ فى استعادة قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 600 متر مربع تقع بجوار مقابر باب النصر خلف المنطقة الصناعية.
وأكد رئيس حى وسط القاهرة اللواء صلاح عبد المعز أنه تم تشكيل حملة من إدارات الحى  بالتنسيق مع قوات الأمن وقسم الشرطة لإزالة التعديات على قطعة الأرض باستخدام لوادر ومعدات الحى، حيث تمثلت فى عدة مبان عبارة عن دور أرضى بأعمدة وأسقف خرسانية تم تجهيزها فى شكل محلات وغرف سكنية على كامل المساحة المغتصبة، ومن المقرر أن يتم ضمها لمقابر باب النصر، تفادياَ للتعدى عليها مرة أخرى من البلطجية والمخالفين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss