صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

..وتلاحق مافيا التهريب ببورسعيد

22 ديسمبر 2013

بورسعيد: محمد الغزاوى




واصلت قوات تأمين محافظة بورسعيد برئاسة العميد اركان حرب محمد عبدالعزيز التابعة لقيادة الجيش الثانى الميدانى فجر أمس ملاحقتها لمافيا التهريب بالمحافظة لتهريب البضائع غير الخالصة الرسوم عبر الطرق غير الشرعية.
وشنت القوات حملة تحت اشراف العقيد شريف شلبى والرائد عمرو على على منطقة الجناين اول طريق بورسعيد الاسماعيلية السريع وتمكنت من ضبط 60 طنا من البضائع غير الخالصة الرسوم والتى تم تهريبها من اسفل كوبرى الرسوة ومنطقة القابوطى وبحيرة المنزلة.
كما واصلت القوات حملاتها لازالة التعديات التى يتخذها المهربون اوكاراً لتحزين بضائعهم على الشريط الجنوبى الملاصق لسور حراسات بحيرة المنزلة بحى الزهور وداهمت القوات مدق الشادوف بعزبة أبوعوف واشعلت النيران فى عدد من الدراجات البخارية التى يستغلها المهربون فى عمليات تهريب البضائع لنقلها الى اللنشات الرابضة فى البحيرة.
وفى غضون ذلك تفقد العميد اركان حرب محمد عبد العزيز قائد قوات التأمين تمركز القوات على الطرق السريعة غرب وجنوب بورسعيد وطالبهم بعدم التهاون مع المهربين وضبطهم قبل ضبط السيارات المحملة بالبضائع وعدم تمكينهم من الهرب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss