صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

منح وحدات سكنية بمدينة السنطة للأسر المتضررة من الهبوط الأرضى فى المحلة

20 ديسمبر 2013



الغربية - محمد جبر 
 
قرر اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية منح وحدات سكنية بمدينة السنطة للأسر المتضررة من الهبوط الأرضى الذى تسبب فى حدوث شروخ وتصدعات بمنازلهم الكائنة بشارع زهير بمنطقة سوق اللبن التابعة لحى أول المحلة الكبرى.
 
 ولفت المحافظ الى أن هذا القرار يأتى لحين تنفيذ قرارات الإزالة اللازمة أو الترميم وفقا لما تقرره لجنة المنشآت الآيلة للسقوط مع صرف المساعدات المالية من الشئون الاجتماعية والمحددة بالقانون.
 
وكلف العميد علاء بدران رئيس مدينة المحلة الكبرى ورئيس حى أول المحلة الكبرى بالتواجد مع الأسر والاستماع إلى مطالبهم وحل مشاكلهم والإشراف الكامل حتى يتم تسكينهم بالوحدات السكنية التى منحها المحافظ لهم كإيواء عاجل.
 
من جهة أخرى أكد المحافظ أن منطقة سوق اللبن بالمحلة الكبرى تعد من المناطق العشوائية التى وضعتها المحافظة ضمن المناطق التى سيتم تطويرها وهى على رأس أولويات المحافظة.
 
تجدر الإشارة إلى أن العقارات الثلاثة التى أضيرت كانت عبارة عن دورين وثلاثة أدوار وجميعها مبنية على حوائط حاملة وأسقف خشبية ومتوسط مساحة العقار 50 مترًا وتقع فى منطقة شعبية.
 
ومن ناحية أخرى صرح اللواء محمد نعيم محافظ الغربية بأنه تم إصدار لائحة تنفيذية لإنشاء مركز لصيانة وإصلاح المركبات والمعدات وذلك لتقديم خدمة متميزة للمصالح الحكومية وأهالى محافظة الغربية وبأسعار معتدلة، وذلك فى إطار إصلاح وتطوير مرفق النقل الداخلى بمدينة طنطا وتعظيم موارده المالية بما يعود بالنفع على المجتمع.
 
وأكد محافظ الغربية أن مرفق النقل الداخلى بدأ منذ شهرين فى تحقيق إيرادات، مضيفا أنه تم دعم المرفق بـ100 أتوبيس جديد بتكلفة 125 مليون جنيه لتقديم خدمة مميزة تلبى احتياجات المواطنين.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss