صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار متنوعة

20 ديسمبر 2013



يشهد محافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدى أول يناير المقبل افتتاح المركز الجديد للعناية المركزة بمستشفى المبرة التابعة للمؤسسة العلاجية بمحافظة الإسكندرية والذى يضم سبعة أسرة بجميع تجهيزاتها والتى تصل خلال الفترة المقبلة إلى 14 سريرًا.
صرح بذلك رئيس مجلس إدارة المؤسسة العلاجية بمحافظة الإسكندرية الدكتور طارق زكريا والذى أضاف إنه سيتم أول فبراير القادم افتتاح وحدة جديدة للغسيل الكلوى والكلى الصناعية بمستشفى أحمد ماهر التابعة للمؤسسة بالإسكندرية والتى تضم 42 جهازًا متطورًا للغسيل الكلوى.
هذا ويحضر الافتتاح وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسكندرية الدكتور محمد أبو سليمان وقيادات وزارة الصحة ومديرية المستشفيات التابعة للمؤسسة العلاجية ووزارة الصحة والتأمين الصحى بالمحافظة.

غادر مطار القاهرة أمس الوفد الشعبى الروسى برئاسة ليونيد إيسايف بعد زيارة لمصر استغرقت 3 أيام، كان الوفد قد شارك مساء أمس الأول فى الاحتفال الذى نظمته دار الاوبرا المصرية بالتعاون مع المركز الثقافى الروسى فى مصر بمناسبة مرور 70 عاما على إقامة العلاقات المصرية الروسية، حضره العديد من السياسيين والشخصيات العامة فى مصر، وأقيم معرض للفنون التشكيلية لفنانين مصريين وروس، كما أزيح الستار عن تمثال للموسيقار الروسى الشهير تشايكوفسكى مؤلف موسيقى اوبرا بحيرة البجع وكسارة البندق.


تمكّن ضباط مباحث الضرائب والرسوم من ضبط صاحب شركة حاول تهريب عدد كبير من النظارات والإكسسورات وملابس أجنبية وألعاب ليزر مجهولة المصدر إلى داخل البلاد وعدم سداد الرسوم الجمركية المستحقة.
وكانت معلومات قد وردت إلى رجال المباحث عن وصول رسالة إلى جمرك إيداع النوبارية من الخارج لصالح صاحب شركة بالإسكندرية، وتبين أن مشمول الرسالة غير مطابق لما ورد بالأوراق والمستندات الجمركية.
وبتفتيش الرسالة عثر بداخلها على حوالي 175 ألف نظارة وقطعة إكسسوار و3 آلاف قطعة ملابس أجنبية الصنع و970 قطعة ألعاب ليزر، مجهولة المصدر وغير مثبتة بالمستندات ولم يسدد عنها الرسوم المستحقة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss