صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

دنيا سمير غانم: «واحدة تانية خالص» تكشف قصة حبى مع رامى

20 ديسمبر 2013



كتبت - نسرين علاء الدين


فى الوقت الذى تحتفل به بنجاح الأغنيات التى تم تسريبها من ألبومها والتى حققت أرقاما غير مسبوقة فى تحميلها من شكبة الإنترنت تستقبل دنيا سمير غانم هذا المردود من منزلها وباختفاء كامل عن الأنظار بسبب انتظارها لمولودها الأول من زوجها الإعلامى رامى رضوان.


حيث أكدت دنيا فى تصريحات خاصة سعادتها البالغة بردود الأفعال حول الأغنيات التى قامت بنشرها على اليوتيوب وأكدت أن نجاحها ناتج عن مجهود فى انتهاء ما يناسبها وفريق عملى كان سببا رئيسيا فى هذا النجاح وأضافت أنها لم تتوقع هذه الضجة ولكنها تفاجأت بها وزادت ثقتها فيما تقدمه.


وعن موعد صدور الألبوم مكتملا أشارت دنيا إلى أنها تستعد لطرح الألبوم خلال موسم رأس السنة بعد طرح ست أغنيات سنجل.


وأضافت دنيا أنها أوقفت كل نشاطاتها الفنية نظرا لحملها وفور ولادتها ستبدأ فى تصوير أكثر من أغنية من الألبوم بطريقة الفيديو كليب.


وعن غضب البعض وصفحات الهجوم عليها بسبب أغنيتها «واحدة تانية خالص» والتى رفضها معجبوها لما وصفوه بأنها مهينة للمرأة وتلغى شخصيتها أكدت دنيا أنا وقت تسجيل هذه الأغنية كانت قبل خطوبتها من رامى وكانت تعيش نفس مشاعر الأغنية فى الواقع وأضافت أن كل فتاة مصرية تحب من قلبها تشعر أن حبيبها كل شىء فى حياتها وتسمع كلامه ولا أرى مشكلة فى ذلك وكنت شايفة نفسى فى هذه الأغنية.


وعن كون الغناء خطفها من التمثيل الفترة الأخيرة أكدت دنيا أن كليهما بداخلها ولكن التمثيل أخذ نسبيا حقه وبداخلها حاليا طاقة للغناء لأنه لم يأخذ حقه.
وعن سبب وجود كيميا خاصة بينها وبين أحمد مكى قالت دنيا أن المخرج أحمد الجندى هو الضلع الثالث لهذا النجاح وسببه وأنها تحب كل أعمالها إلا أن «لا تراجع ولا استسلام» و«طير انت» و«الكبير أوى» كان لها رد فعل مختلف لدى الجمهور.


وأضافت دنيا أنها تتمنى العمل فى كل أفلام الزمن الجميل بلا استثناء لأنها كانت تعطى مساحة خاصة لدور المرأة المصرية إلى جانب أن نجاح أفلام الروايات لا يشجعها على قبول هذه الأعمال مثل أعمال «أحمد مراد» ولكن الأهم بالنسبة  لها مدى فاعلية الدور وحداثته وما يضيفه لها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss