صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار متنوعة

19 ديسمبر 2013



أكد الدكتور محمود أبو النصر, وزير التربية والتعليم، أن وزارة العدل أرسلت أمس خطابا تطلب فيه من وزارة التعليم، تجهيز 11 ألفا و180 مدرسة كلجان اقتراع فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، الذى يجرى يومى الـ14 والـ15 من يناير المقبل، مشيرًا إلى أن وزارة العدل ستتحمل صرف بدلات للمعلمين المشاركين فى الاستفتاء كأمناء لجان.
وأضاف الوزير: أنه نسق مع المحافظين الـ27 على هامش اجتماع مجلس المحافظين أمس، وذلك لتجهيز المدارس مع المديريات التعليمية بالمحافظات، لافتا إلى أن اللجنة العليا للاستفتاء سوف تتسلم المدارس عقب انتهاء الامتحانات فى الــ 12 من يناير وتجهزها أمس، الذى يليه، على أن يتم تسلمها مرة أخرى من اللجنة العليا للانتخابات يوم 16 يناير لاستكمال امتحانات منتصف العام.

 

تحتضن الإسكندرية «عروس البحر المتوسط» اليوم، حفلا فنيا لفرقة أصالة باند يتضمن باقة من أجمل الأغانى والألحان وذلك بمقر مركز الحرية للإبداع بوسط المدينة.
وأوضح مدير المركز الدكتور وليد قانوش أن الحفل سيقام ليوم واحد ويشارك فيه نخبة من الفنانين يقدمون باقة من أجمل الأعمال التى تطرب الآذان، ومن المتوقع أن يقبل على حضوره حشد كبير من الجمهور.
وأضاف أن الحفل يقدم الفنون المحببة لدى الجمهور بالإضافة إلى أنه يساهم فى الإرتقاء بمستوى التذوق والحس العام للمجتمع.

 

مواقع التواصل الاجتماعى التقطت صورة يجلس فيها اللاعب العالمى مع وزراء جزائريين
تحولت الزيارة التى قادت أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا إلى الجزائر، الأحد والاثنين، للمشاركة فى دعاية تجارية ترعاها الحكومة، إلى «مسخرة» تسبب فيها النجم الأرجنتينى بعدما أقدم على تقبيل صديقته فى حفل رسمى وبحضور وزراء فى حكومة الرئيس بوتفليقة. . ونشرت مواقع التواصل الاجتماعى صورة لمارادونا وهو يقبل صديقته، بينما وجد وزير الشباب والرياضة محمد تهمى حرجاً كبيراً فأدار وجهه لناحية أخرى، فى حين لم تظهر ملامح وزيرة الاتصالات زهرة دردورى وهى تشاهد «القبلة الساخنة».
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss