صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الخروج للاستفتاء يعنى ثورة ثالثة لتأمين خارطة الطريق

19 ديسمبر 2013



دمياط - محيى الهنداوى


أكد اللواء أبوبكر الحديدى مدير أمن مياط أنه لا خوف من جماعة الإرهاب المتمثلة فى جماعة الإخوان المسلمين وأتباعهم لأن هناك تنسيقا بين القوات المسلحة والشرطة لتأمين جميع، المنشآت الحيوية فى المحافظة سواء كانت إسلامية أو مسيحية أو أثرية.
وأشار مدير الأمن خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بنادى الشرطة برأس البر فى حضور العميد أحمد فتحى مدير البحث الجنائى بدمياط الى ان هناك تواجدا أمنيا مكثفا فى كل المناطق للقضاء على الإخوان وضبطهم أينما وجدوا وان المديرية مسخرة بكاملها لخدمة الشعب الدمياطى.
وقال اللواء أبو بكر الحديدى: إن الاستفتاء على الدستور يعنى الاستفتاء على خارطة الطريق التى خرج من أجلها الملايين من الشعب المصرى يوم 30يونيو الماضى رافضين حكم الفاسدين والمأجورين من الإخوان.
تعهد مدير أمن دمياط بعدم حدوث أى مشكلة خلال الاستفتاء داعيا جميع الأجهزة التنفيذية والحكومية والشعب الدمياطى للتكاتف حول الدستور الجديد حتى يكون يوم الاستفتاء  فى دمياط عرسا ديمقراطيا لا مثيل له لان الخروج للاستفتاء يعنى الثورة الثالثة فى تاريخ مصر.
وأشاد الحديدى بالدور الذى قام به العميد احمد فتحى مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية فى تنفيذ وضع كاميرات مراقبة فى العديد من الاماكن بمدينة دمياط خاصة الأكمنة الحدودية بشطا والسلام وبكل الكنائس والمنشآت الشرطية وفى رأس البر والمحطات والغرفة التجارية والسنترال والبريد وكذلك تصدى الأمن لمسيرات الإخوان التى يقوم بها العشرات منهم بالموتوسيكلات.
أعلن مدير أمن دمياط أن هناك خطة امنية لمواجهة كل أوجه الخروج على القانون وممارسة أى أعمال شغب لافتا الى ان هناك بعض المعوقات قد تؤثر على سلامة المواطنين الشرفاء فى حالة لو تعاملت القوات مع مستخدمى الموتوسيكلات فى المظاهرت بالغاز سيصاب المارة من المواطنين والأمن بالاختناق.
وقال مدير الامن: أعتقد أن الإخوان مثل الفئران فى دمياط وأتعامل معهم بأسلوب فكرى مختلف وبما لايضر المواطنين.
من جهته أعلن العميد احمد فتحى رئيس المباحث الجنائية انه بالتنسيق مع المحافظ تم تحديد 10 أماكن للتظاهر مؤكدا أن الإخوان معظمهم مطلوبون جنائيا رغم انه تم ضبط رءوس كثيرة منهم لا تتعدى الـ 200 قيادة مسجونين احتياطيا على ذمة قضايا تم تحريرها بمعرفة الامن الوطنى منها التحريض على العنف والتخريب والقتل.
ولفت فتحى الى انه كانت هناك أوامر للمكاتب التنفيذية بالمحافظات بالهروب ومنهم سعد عمارة وآخرون ونحن بصدد تحديد أماكنهم وضبطهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss