صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

القاهرة تواصل إزالة العقارات المخالفة وأهالى الشرابية يشتكون نقص الخدمات

18 ديسمبر 2013



كتب - بشير عبد الرءوف
 
أكد أهالى الشرابية فى شمال القاهرة تردى بعض الأوضاع فى الخدمات التى يحصلون عليها من الحى، تزامنا مع زيارة محافظ القاهرة د.جلال سعيد التى قام بها أمس فى حى الشرابية والزاوية الحمرا لمتابعة أعمال النظافة هناك، حيث كان المحافظ قد أمهل رئيس حى الشرابية اللواء هشام كمال شهرًا خلال زيارة مضت لرفع كفاءة مستوى النظافة فى شوارع الحي.
وأشار الأهالى إلى أن شوارع الشرابية تغرق فى نقطة مياه بمجرد هطول أقل كمية من الأمطار وتتحول الشوارع إلى مستنقعات، كما أكد الأهالى أن الشوارع تشهد حالة من الظلام ليلا، فى حين تترك أعمدة الإنارة مضاءة خلال ساعات النهار.
على جانب آخر صرح رئيس حى الزيتون المهندس محمد موسى بأنه تم الانتهاء من إزالة العقار 65 شارع محطة القبة بواقع 9 أدوار ويستكمل الحى إزالته حتى سطح الأرض، فيما يواجه الحى مشكلة فى الإزالة نظرا لتلاصق المبنى بعمارات مجاورة، كما أعلن رئيس حى المطرية المهندس أحمد فوزى أنه تم تنفيذ إزالة للعقار رقم 25 شارع المشروع بعين شمس الغربية والذى استولى فيه أشخاص على أرض خاصة وأقاموا بناء عليها.
قال رئيس حى دار السلام محمد الطويل: إن الحى أعلن عن استعداده لترخيص المبانى على قطع الأراضى الخاصة للحد من مخالفات البناء، على أن يتم دفع المستحقات المطلوبة وتوصيل المرافق لها، لافتا إلى أن ذلك يخفض نسبة المخالفات إلى 50%.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
بانوراما تحت القبة

Facebook twitter rss