صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

المحاربين القدامى تكرم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية بالأقصر

18 ديسمبر 2013



الأقصر- سارة الهوارى


كرمت جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب عدد 150 من اسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية فى الحروب التى خاضتها مصر وجميعهم من محافظة الأقصر بجانب تكريم 5 من أسر شهداء الشرطة.


كما قامت بصرف مبالغ مالية لهم وذلك فى الاحتفالية الكبرى التى نظمتها الجمعية بمركز المؤتمرات الدولى بالمحافظة بمشاركة اللواء عادل مهران السكرتير العام المساعد نيابة عن اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر ومدير الجمعية اللواء أركان حرب نبيل الخميسى ورجال الدين الاسلامى والمسيحى. أكد سكرتير العام المساعد أن المحافظة مستعدة لتقديم أقصى ما لديها لأسر الشهداء والضحايا ومصابى العمليات الحربية، مشيراً إلى أنه سيعمل جاهداً على تنفيذ مطالبهم وذلك بالتعاون مع فرع جمعية المحاربين القدماء.


ومن جانبه أشار اللواء نبيل الخميسى مدير جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب إلى سعى الجمعية المستمر فى رعاية وتقديم الخدمات لأسر الشهداء وضحايا الحرب وذلك وفقاً لتوجيهات الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى.


وفى نهاية الحفل تم توزيع الهدايا التذكارية على 155 من اسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية واسر شهداء الشرطة وتلقى طلباتهم المختلفة من جانب المحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss