صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«المعلمين المستقلة» تطالب الحكومة بجداول صرف الرواتب الجديدة

17 ديسمبر 2013

كتبت : منيرفا سعد




طالبت نقابة المعلمين المستقلة الحكومة  بأن تقوم بإرسال جداول صرف الرواتب الجديدة بعد اضافات الحد الأدنى والحوافز التى وعدت بها الحكومة وطرق عمل الكشوف إلى المديريات والإدارات والمدارس قبل البدء فى عمل مرتبات يناير.
واكد عبدالحفيظ طايل الامين العام لنقابة المعلمين المستقلة ان البديل لذلك أن تحدد الحكومة بشكل واضح موعد إرسال تلك الجداول وطريقة عمل كشوف الرواتب مطالبا أن تشمل تلك الجداول جميع العاملين بالتعليم.
و اشار إلي  ان المعلمين يدركون  أن البلاد تمر بلحظات دقيقة توجب علينا التعقل والانتظار والتكاتف،  لافتا الى ان المعلمين ليسوا مسئولين عما يصدر عن الحكومة من تصريحات تسبب ارتباكا واستفزازا للمعلمين  وبالتالى تصبح الحكومة ملزمة بتنفيذ ما وعدت به أو تصبح مسئولة عما قد ينتج عن عدم صدقها من احتجاجات بين جموع المعلمين والعاملين بالتعليم.
وأوضح أن منشور وزارة المالية يعنى أن جميع العاملين الذين يتقاضون أجرا مجملا أقل من الحد الأدنى بحسب درجتهم المالية وأقدميتهم سوف تزيد رواتبهم إلى الحد الأدنى المناسب، مؤكدا ان  ذلك المنشور يبقى معلقا فى الهواء إلى أن تتم ترجمته فى خطوات عملية محددة وواضحة وإلا سيكون السخط الشعبى نتيجة طبيعية للممارسات الحكومة.
وحذر طايل من  اعتماد الحكومة على آلة القمع القديمة  مؤكدا انها لن تجدى نفعا ولن تثنى العاملين بأجر والمعلمين ونقابتهم المستقلة عن النضال المستمر من أجل نيل حقوقهم فى العدالة الاجتماعية والحرية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss