صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

11 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عادل إمام: بكيت من حفاوة استقبال الجمهور المغربى

17 ديسمبر 2013



كتبت - سهير عبد الحميد


عبر الزعيم عادل إمام عن سعادته بالحفاوة الشديدة التى استقبله بها الشعب المغربى أثناء حضوره فعاليات مهرجان مراكش السينمائى الاسبوع الماضى وهذا ما دفعه للبكاء وهو يسير على السجادة الحمراء من فرط هذا الحب الذى شعر به وسط هتافات محبيه فى المغرب والذى جعله ايضا يرقص مع انغام هذه الهتافات فى حالة من اختلاط المشاعر يقول عادل إمام: اجمل نعمة فى الدنيا هو حب الناس والحمد لله المولى عز وجل انعم على بهذه النعمة وقد سعدت جداً عندما وجدت الجمهور المغربى يحفظ اعمالى عن ظهر قلب ويتذوق الفن المصرى.


واضاف إمام: أنه يواصل هو ونجله المخرج رامى امام جلسات تحضير مسلسله الجديد «صاحب السعادة» الذى سيشارك به فى الموسم الرمضانى المقبل والمقرر أن يبدأ تصويره مع مطلع العام الجديد وانه حريص على اختيار افضل العناصر الفنية التى تشاركه اعماله سواء من الشباب أو من جيل الكبار وقال إمام: أشعر بسعادة كبيرة عندما يعمل معى شباب موهوب وهذا يجعلنى فى كل عمل لى أقدم جيلاً جديداً فمثلا مسلسل «العراف» الذى قدمته العام الماضى كان معى مجموعة رائعة من شباب الفنانين وقدموا أدوارهم ببراعة شديدة وساهموا فى نجاح المسلسل مثل أحمد فلوكس ومحمد عبد الحافظ ومحمد الشقنقيرى وشريف رمزى ونفس الحال لفرقة «ناجى عطاالله» حيث يكون اختيار الفنانين قراراً مشتركاً بينى وبين المخرج.


واشار إمام إلى أنه حريص دائما على التعاون مع كل الأجيال فى اعماله ودائما الدور ينادى صاحبه وهذا ما حدث مع الفنان حسين فهمى الذى شاركه بطولة «العراف» العام الماضى ويكمله هذا العام بالتعاون مع محمود يس الذى يلتقى به لأول مرة على الشاشة رغم تاريخهما الفنى الطويل وسيضم ايضا كوكبة من النجوم جار الاتفاق معهم وقال: محمود يس سيكون وزير داخلية «صاحب السعادة».


وعن القضية التى يتبناها فى مسلسله «صاحب السعادة» قال إمام: المسلسل بعيد كل البعد عن السياسة لأن الناس شبعت سياسة وسيقدم جرعة كوميديا للجمهور لأنه بحاجة إليها الآن.


وحول مشاركته خلال الأيام المقبلة فى الاستفتاء على الدستور أكد إمام أن المشاركة فى الاستفتاء على الدستور واجب وطنى على كل مصرى يحب وطنه لأنه خطوة مهمة نحو خارطة الطريق.
يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام هو مسلسل «العراف» تأليف يوسف معاطى وشارك فى بطولته حسين فهمى ونهال عنبر وشيرين ومحمد عبد الحافظ واخراج رامى إمام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تأجيل «الساعة الأخيرة» بأيام قرطاج المسرحية بعد انتقاله للمسرح البلدى
200 مليار جنيه لإقامة مجمع التحرير للبتروكيماويات بالعين السخنة
الوصايا المصرية الـ 9 والمبادئ الـ 10 لمحاربة الفساد
الوصايا المصرية الـ9 والمبادئ الـ10 لمكافحة الفساد
2019 عام الاستثمار وتطوير البنية التحتية
«بابا نويل» يتصدر هدايا «المنايفة» فى احتفالات «الكريسماس»
رحمة خالد.. مذيعة من طراز خاص

Facebook twitter rss