صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هشام سليم: لا خلافات مع أحمد حلمى وأجرى أقل من نصف الزعيم

17 ديسمبر 2013



كتبت - مريم الشريف


أعرب الفنان هشام سليم عن استيائه مما حدث من شركة «شادوز» للإنتاج الفنى والتى يمتلكها الفنان أحمد حلمى عقب إجرائها عدة مفاوضات معه لمدة ثلاثة أيام متتالية حول مشاركته فى مسلسل من إنتاج الشركة وذلك حول الماديات التى من المقرر أن يتقاضاها عن المسلسل.


وأضاف: أنه فوجئ بمطالبة الشركة له بتخفيض أجره كما فعل الزعيم عادل إمام بتخفيض أجره من ثلاثين مليون جنيه إلى 25 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه هذه النسبة قليلة وليس كما يطالبونه بتخفيض ثلثى أجره الذى لا يضاهى أجر الزعيم بل أقل بكثير حيث يصل إلى ثلاثة ملايين وستمائة ألف جنيه ولا يحتمل أى تخفيض وخاصة أن هذا الأجر ثابت منذ ثلاث سنوات دون زيادة.


وتابع قائلا: إنه لا يهتم بالأمور المادية إطلاقا ولا يرغب فى اقحام نفسه فى «مهاترات» بهذا الشكل الذى لا يليق به وتاريخه الفنى.


وأشار إلى أن عمله فى المجال الفنى جاء هواية وعشقا للفن وليس بحثا عن مال أو شهرة وخاصة أنه نجل الكابتن صالح سليم وهو من أشهر الشخصيات فى مصر.


مؤكدا أن رفضه للعمل ليس إقصاء للوجوه الشابة فى العمل خاصة أنه دعم الكثير من شباب الفنانين من قبل وإنما حرصا على كرامته.


وحول الخلافات مع صاحب الشركة الإنتاجية الفنان أحمد حلمى أوضح «سليم» أنه لا يوجد أى خلاف مع أحمد حلمى حيث إن العمل عرض وطلب كما أن العمل شىء والصداقة شىء آخر وهذا لا يعنى وجود مقاطعة تجاه أحمد حلمى مشيرا إلى أنه يرحب بأى عمل يجمعه مع «حلمى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
«كلنا واحد» فى الواحات لمساعدة المواطنين.. والأهالى: تحيا مصر
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss