صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

أبو عيطة: العمالة البحرية المصرية هى ركيزة مهمة من ركائز سوق العمل

16 ديسمبر 2013

كتب : حسن عبد الظاهر




افتتح كمال ابو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة أمس بالإسكندرية مؤتمر العمالة البحرية -التحديات الوطنية والدولية- بحضور اللواء طارق المهدى محافظ الاسكندرية ورئيس قطاع النقل البحرى بوزارة النقل.
واكد ابو عيطة ان العمالة البحرية المصرية هى ركيزة مهمة من ركائز سوق العمل المصرية ولها أهميتها على المستويين الوطنى والدولى.. وأن الوزارة تدرس بكل اهتمام التصديق على اتفاقية العمل البرية ٢٠٠٦ الصادرة عن منظمة العمل الدولية لكى تصبح أعمالها البحرية ظهيرا قانونيا على مستوى دول العالم.. مناشدا جميع الجهات المعنية بالعمل البحرى فى مصر الاهتمام بتأهيل وتدريب العمالة البحرية حتى تستعيد مصر مكانتها فى سوق العمل البحرى.. مؤكدا ان الوزارة قد ارسلت الاتفاقية الى وزارة الخارجية لدراسة خطوات التصديق عليها وان وزارة القوى العاملة والهجرة تولى اهتماما خاصا للتصديق على تلك الاتفاقية.
ومن جانبه اكد اللواء  طارق المهدى محافظ الاسكندرية على اهمية مواءمة القوانين البحرية المصرية مع الاتفاقيات الدولية على مستوى العالم للحفاظ على ثروة مصر البشرية من العمالة البحرية التى كانت الاسكندرية هى المحافظة الرائدة فى هذا الشأن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss