صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

أبو عيطة: العمالة البحرية المصرية هى ركيزة مهمة من ركائز سوق العمل

16 ديسمبر 2013

كتب : حسن عبد الظاهر




افتتح كمال ابو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة أمس بالإسكندرية مؤتمر العمالة البحرية -التحديات الوطنية والدولية- بحضور اللواء طارق المهدى محافظ الاسكندرية ورئيس قطاع النقل البحرى بوزارة النقل.
واكد ابو عيطة ان العمالة البحرية المصرية هى ركيزة مهمة من ركائز سوق العمل المصرية ولها أهميتها على المستويين الوطنى والدولى.. وأن الوزارة تدرس بكل اهتمام التصديق على اتفاقية العمل البرية ٢٠٠٦ الصادرة عن منظمة العمل الدولية لكى تصبح أعمالها البحرية ظهيرا قانونيا على مستوى دول العالم.. مناشدا جميع الجهات المعنية بالعمل البحرى فى مصر الاهتمام بتأهيل وتدريب العمالة البحرية حتى تستعيد مصر مكانتها فى سوق العمل البحرى.. مؤكدا ان الوزارة قد ارسلت الاتفاقية الى وزارة الخارجية لدراسة خطوات التصديق عليها وان وزارة القوى العاملة والهجرة تولى اهتماما خاصا للتصديق على تلك الاتفاقية.
ومن جانبه اكد اللواء  طارق المهدى محافظ الاسكندرية على اهمية مواءمة القوانين البحرية المصرية مع الاتفاقيات الدولية على مستوى العالم للحفاظ على ثروة مصر البشرية من العمالة البحرية التى كانت الاسكندرية هى المحافظة الرائدة فى هذا الشأن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss