صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تذمر بمرفق معديات بورسعيد بعد حبس سائق معدية الرسوة 12

15 ديسمبر 2013



بورسعيد - محمد الغزاوى


يشهد مرفق معديات بورسعيد بورفؤاد التابع لهيئة قناة السويس حالة من التذمر بين العاملين بعد صدور قرار نيابة الميناء فى ساعة متأخرة من مساء الامس بحبس ايهاب عبد الهادى قبطان معدية الرسوة 12فى قضية مقتل محاسب ونجليه سقطوا بسيارة كانوا يستقلونها من المعدية منذ شهرين 4 ايام على ذمة التحقيقات، وزاد الاحتقان بين العاملين مع تهديدات بالتصعيد وايقاف حركة عمل المرفق بين بورسعيد وبورفؤاد بعد اصدار النيابة قراراً بضبط واحضار حسام العريان مساعد قبطان المعدية ومحمد فاروق الميكانيكى للتحقيق معهم فى نفس القضية.


واكد ايهاب الزرو عضو النقابة العامة للنقل البحرى ان العاملين لايعترضون على اتخاذ القانون مجراه فى سير التحقيقات بالقضية ولكنهم يعترضون على الزج بمن ليس لهم ذنب فى تلك القضية ككبش فداء لافلات اخرين من العقاب.


ووصل الى المرفق الذى اصبح يعمل بربع طاقته بواقع 3 معديات من اجمالى 12 معدية اللواء اركان حرب عادل الغضبان قائد قوات تأمين المجرى الملاحى وقائد القاعدة البحرية ببورسعيد لاقناع العاملين بالعودة الى تشغيل المرفق بكامل طاقته بما لايضر الحركة بين مدينتى بورسعيد وبورفؤاد.


وأكدت مصادر أمنية أنه لن يتم السماح بتوقف الحركة بين مدينتى بورسعيد وبور فؤاد، فى حال تعطيل معديات نقل الركاب والسيارات بين المدينتين. أضافت مصادر عسكرية أنه يتم تجهيز مجموعة من العناصر المدربة على قيادة المعديات لتشغيلها فورا حال التصعيد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من سيتسبب فى تعطيل المرفق، باعتبار قناة السويس خطا أحمر ومسألة أمن قومى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss