صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مارس 2019

أبواب الموقع

 

فن

غادة عبد الرازق: لم يتم عرضى على الطب الشرعى

13 ديسمبر 2013

كتب : محمد سعيد هاشم




نفت الفنانة غادة عبد الرازق ما تردد عن عرضها على الطب الشرعى فى قضية المخرج محمد سامى وأكدت أنها هى من تتهمه وهى ليست متهمة وأن قضايا هتك العرض مختلفة عن قضايا الاغتصاب فهتك العرض لا يستدعى العرض على الطب الشرعى ولكن قد يكون هتك العرض بمجرد اللمس أو التحرش من خلال لمس أى شخص جسد امرأة فقط كما أكدت أنها هى من طالبت فى تحقيقات النيابة أمس الأول عرض محمد سامى على الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليه لأنه مدمن مخدرات على حد قولها لأن من أسباب اتهامها له أنه يتعاطى المخدرات أثناء العمل وهذا ما أثر على تعامله وبالتالى بادر بالسب والقذف وأيضا كان يضربنى وليس العكس جدير بالذكر أن النيابة اصدرت أمر ضبط واحضار للمخرج محمد سامى فى القضية المقدمة من قبل غادة عبد الرازق كما حصلت غادة عبد الرازق على البراءة فى التهم الموجهة لها من قبل محمد سامى. بالاعتداء عليه وتأجير بلطجية لضربه، وقام بتحرير محضر يدعى فيه انها حاولت قتله باستئجار بلطجية.
تعود الأزمة بين غادة وسامى إلى ما قبل رمضان الماضى أثناء تصوير مسلسل حكاية حياة الذى شارك فى بطولته روجينا وخالد سليم وطارق لطفى واخرجه محمد سامى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
خطر على العالم
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss