صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مصر القوية بالفيوم يتمرد على أبوالفتوح ويعلن التصويت بـ «نعم» للدستور

12 ديسمبر 2013



المحافظات - حسين فتحى وشهيرة ونيس
 

تسارعت وتيرة الدعوة للاستفتاء على التعديلات الدستورية فى المحافظات حيث رفض حزب مصر القوية بالفيوم دعوة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح رئيس الحزب بالتصويت بـ «لا» على الدستور وأعلن الدكتور نور الرمادى رئيس حزب مصر القوية بالفيوم تأييده الدستور الحالى مؤكدا أن 90% من أعضاء الحزب بالمحافظة سيخرجون ويدعون المواطنين للتصويت «بنعم» بعيدا عما يقوله الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح.
وتساءل عن حقيقة موقف أبوالفتوح المتغير كل ساعة. مشيرا الى أنه لا أحد يستجيب لدعوات جماعة الإخوان بالتصويت بـ»لا» فهذه الجماعة حكمت مصر لمدة عام وتبين أن ليس لديهم رؤية سياسية ولا أقتصادية بل فقط تريد تمكين أعضائها وأنه يساند وبشدة خطوات الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع وثورة 30 يونيو التى حررت مصر من الاستعمار الإخوانى.
وقال بالحرف الواحد ان الإخوان ضحكوا علينا باسم الدين. ولم يعد أحد يسمعهم فمصر عادت لأصحابها المخلصين.
وفى سياق متصل كشف المهندس محمد عبد التواب رئيس حزب النور السلفى الفيوم أنه يتم حاليا تنظيم ورش عمل من خلال المكاتب الإدارية بالمدن والقرى التابعة للحزب لتجميع المواطنين لشرح مواد الدستور واقناعهم بضرورة التصويت بـ»نعم» حتى تستقر الأوضاع فى مصر.
وقال عبد التواب إن الدستور الحالى جاء مطابقا لرؤية حزب النور من حيث الحفاظ على مواد الشريعة والهوية الإسلامية والعربية وهو ما يؤكد على أن الدستور الحالى يتماشى مع جميع رغبات المصريين.
وأشار الى أنه يتم حاليا توضيح حقيقة ما تضمنه الدستور الحالى لبعض المعترضين داخل الحزب وهم قلة لا يمثلون الكيان الحقيقى للحزب وأن أغلبهم اقتنع وتراجع عن رفضه وبدأ فى إقناع المواطنين بالتصويت على الدستور بنعم.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
هل يفعلها «الخطيب»؟
وزير المالية لـ«روزاليوسف»: تحسين أحوال المواطن ركيزة الموازنة المقبلة
كاريكاتير أحمد دياب
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية

Facebook twitter rss