صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

1000 جنيه مكافأة لمن يصور سيارة تلقى مخلفات البناء فى الطريق

12 ديسمبر 2013

كتب : بشير عبدالرءوف




وافق د.جلال مصطفى سعيد على مقترح أحد المواطنين عبر البريد الإلكترونى والذى تضمن صرف مكافأة ألف جنيه لكل من يضبط بالصورة من خلال موبايله أو كاميرته أى سيارة تلقى بمخلفات الهدم بنهر الطريق وفوق الأرصفة أوعلى الكبارى أو أى منطقة غير مخصصة لذلك.
وأشار المحافظ إلى أنه سبق إصدار تعليمات لهيئة النظافة وشرطة المرافق والأحياء لتشكيل دوريات ثابتة ومتحركة لرصد تحركات السيارات المحملة بمخلفات الهدم بالأماكن والمواقع التى يتم الإلقاء بها وضبطها أثناء إلقاء حمولتها وتوقيع غرامة مالية كبيرة تصل إلى عشرة آلاف جنيه للسيارة الكبرى وسبعة آلاف للسيارة المتوسطة وخمسة آلاف على السيارة الصغيرة وتخصيص نسبة 25% من قيمة الغرامة مكافأة للقائمين على الضبط.
وأوضح أن المحافظة خصصت خطًا ساخنًا برقم 114 لتلقى أى بلاغات عن أية مخالفات وكذلك الخط الساخن رقم 152 لتلقى طلبات المواطنين فى حالة رغبتهم فى التخلص من مخلفات أعمال الترميمات بوحداتهم السكنية على أن تنقل عربات هيئة النظافة من المنازل إلى المقالب مباشرة.
كما أشار سعيد إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على بحث شكاوى ومقترحات المواطنين من خلال العديد من وسائل الاتصال بخلاف الخطوط الساخنة من خلال إدارة عامة لخدمة المواطنين أو بالتواصل عبر البريد الإلكترونى للمحافظة وبوابتها الإلكترونية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الفيلسوف
الرئيس يوجه التحية لليابان على استضافتها قمة «تيكاد 7»
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الحكومـة تحذر: الحسم فى مواجهـة البناء العشوائى

Facebook twitter rss